فوائد زيت الخروع لتطويل الاظافر

بعد أن تتعرفي على فوائد زيت الخروع لتطويل الاظافر أنت بالتأكيد ستستخدمي هذا الزيت في روتين العناية بأظافرك. تعرفي أكثر على فوائد زيت الخروع للأظافر وطريقة استخدامه معنا.

فوائد زيت الخروع لتطويل الاظافر

تقوية الأظافر

يحتوي زيت الخروع على نسبة عالية من فيتامين E الذي يساعد على تقوية الأظافر وبالتالي حمايتها من التكسر، فإن كانت أظافرك هشة، دكليها يومياً بزيت الخروع وستلاحظين الفرق مع مرور الوقت.

ترطيب الأضافر

أما إن كنت من السيدات اللواتي يعانين من جفاف الأظافر أي تقشرها، عليك بزيت الخروع لأنع يعمل على تغذية الأظافر وترطيبها. فالأظافر كالشعر والبشرة، بحاجة إلى عناية وترطيب. كل ما عليك فعله هو نقع أظافرك بزيت الخروع لمدة عشر دقائق.

تطويل الأظافر

اغسلي أظافرك  جيداً بالصابون بعد إزالة الطلاء منها ثم اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من البيكنج بودر حتى تحصلي على مزيج متجاس.

ضعي جزء من العجينة على جميع أظافرك ودلكيها لمدة دقيقة أو دقيقتان قبل أن تغسليها مرة ثانية. أخيراً، دلكي أظافرك جيداً بزيت الخروع لأنه غنىٌ بفيتامين (O) الذي يقوي الأظفار وبالتالي ستحافظي على أظافرك القوية الطويلة لوقت أطول دون تكسر .

أظافر أطول

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع جداً حتى تحصلي على مزيج متجانس. دلكي أظافرك بالماسك واتركيه لمدة عشرين دقيقة قبل أن تغسلي أظافرك.

ننصحك باستخدام هذا الماسك  يومياً لتصلي على نتيجة واضحة.