شاهدي مناكير صيف 2018 من أسبوع لندن للموضة

لا يمكن أن يمر عرض أزياء أسبوع الموضة في لندن إلا ونتحدث عن أجدد المناكير المنتظرة لموسم ربيع وصيف 2018 مع الصيحات الجديدة والبارزة في عالم الجمال، لكي تكون أظافرك ملفتة للنظر ومميزة عن غيرها.

واكبي من خلال الصور أجدد الصيحات الجمالية المنتظرة في عالم الاظافر، لتكون من اختيارك قبل حلول المواسم المقبلة.

مناكير باللون الاسود

لكل امرأة تنتظر رسم مناكير استثنائية لموسم ربيع وصيف 2018، عليها تخطي التقاليد العادية في اطلالاتها من ‏خلال رسم على اعلى الظفر بطريقة نصف دائرية ومزخرفة اشكال مميزة باللون الاسود على خطى عارضات Ashley Williams او حتى ‏تموّجات مشرقة باللون البيج الداكن بطرق ملفتة للنظر وبأسلوب فريد من نوعه وناعم على خطى دار  Daks.

مناكير براقة وفضية

ويبدو ان الالوان البراقة ‏والمناكير الفضية الجريئة التي تحتوي على زخرفات بارزة خصوصا مع الاظافر الدائرية ستكون مميزة في موسم ربيع وصيف 2018 على خطى عارضات Ryan Lo، الى جانب الطبعات والزخرفات الملونة التي تتألق مع الأظافر المشرقة بأسلوب مميز مع تفاصيل الميتاليك كما فعلت عارضات Fashion East . ومن الصيحات الرائجة أيضاً، المناكير البيضاء التي تأتي هندسية على كامل الاظافر خصوصاً عندما تكون طويلة وممدودة بأسلوب راقي.

مناكير باللون النيلي

اما ألوان النيلي فهي تناسب المرأة العصرية وتتضمن الكثير من الخيارات التي ستكون مناسبة لبشرتك بنغمات ناعمة وتفاصيل مفرغة على الظفر مع الفرانش الاسود الرفيع والنصف دائري التي رافقت أظافر عرض Sadie Williams المميزة بلمعيتها وشكلها البارز.

تابعي الصور التي اخترناها لك، وانتقي ألوان المناكير التي أعجبتك والزخرفات التي تريدين أن تكلّل أظافرك في موسم ربيع وصيف 2018.