شاهدي مناكير صيف 2018 من أسبوع نيويورك للموضة

لكل سيدة تريد الاطلاع على أجدد صيحات المناكير المنتظرة لصيف 2018 منذ الآن، عليها مشاهدة الرسمات والزخرفات التي برزت في أسبوع نيويورك للموضة حتى الساعة، لكي تكوني السباقة في مواكبة الصيحات الجمالية غير المتوقعة.

بعد أن تشاهدي الصور التي سترافق إطلالات الأظافر في المواسم المقبلة، ستشاهدين جنون الصيحات المنتظرة  والتي سترضي أذواق المرأة العصرية التي تبحث عن التجدد.

مناكير ملونة ومات

يبدو أن الألوان القوية والبارزة ستكون حاضرة في صيف 2018 خصوصاً المشرقة والملونة التي سترافق إطلالتك مع الاظافر الدائرية والطويلة لتكون مميزة لإطلالة المرأة. فلا بد لك من اختيار مناكير اللون البرتقالي أو الوردي بأسلوب جنوني مع الحبيبات البراقة التي ستزين الاصابع المحيطة بالظفر بأسلوب جديد. وهذا ما عرضته عارضات Jeremy Scott مع التفاصيل المات البارزة.

مناكير بألوان البيج

أما الأظافر البيج فهي موضة صيف 2018 ومن أهم الصيحات المنتظرة مع الرسمات والاحرف التي توضع بشكل هندسي ومختلف على كل ظفر على خطى عارضات  CGDS، الى جانب الطبعات والزخرفات الملونة التي تتألق مع الأظافر المشرقة بأسلوب مميز مع رسمات الفرانش الملونة من دار Christian Siriano . ومن الصيحات الرائجة أيضاً، المناكير الملونة التي تأتي على كل ظفر لون خصوصاً عندما تكون قصيرة بأسلوب A Detacher.

مناكير بتدرجات النيلي

اما ألوان النيلي فهي تناسب الجميع وتتضمن الكثير من الخيارات التي ستكون مناسبة لبشرتك بنغمات ناعمة وتفاصيل مفرغة على الظفر مثل اختيارات دار Chroma، الى جانب المناكير الشفافة ورسمات الفرانش الداكنة التي رافقت أظافر عرض توم فورد Tom Ford المميزة بلمعيتها لأنها ستكون الاجمل في المواسم المقبلة.

لتطلعي اكثر على الالوان الرائجة في صيحات مناكير صيف 2018، شاهدي الصور مباشرة من أسبوع نيويورك للموضة، واختاري ما يناسبك منها للمواسم المقبلة.