صور رسومات مناكير سهلة للاظافر القصيرة 2017

رسومات مناكير سهلة للاظافر القصيرة 2017 يمكنك التألق بها وتطبيقها في موسم الصيف الحالي لتكوني بلوك متجدد ومشع بالانوثة وسحر الالوان المبهجة من خلال اظافر أنيقة ومرتبة تواكب الموضة وتعكس مدى جمال اطلالتك المرحة.

رسومات  مناكير للاظافر القصيرة

رغم اعتقادك ان الاظافر القصيرة لا يمكن تطبيق عليها الكثير من خيارات رسومات المناكير المميزة كما الاظافر الطويلة، الا انك مخطئة باعتقادك هذا حيث ان الاظافر القصيرة تتوفر لها ايضا العديد من الرسومات الاستثنائية التي تمنح يداك جمالا لا مثيل له.

رسومات اظافر منقطة

وان كنت من محبات البساطة، يمكنك اختيار رسومات منقطة لاظافرك القصيرة حيث ان هذه النقشة ما تزال رائجة وتمنح الاظافر شكلا هندسيا غارقا بين الدوائر الأنيقة. ومن المستحسن انتقاء لونين متضادين لهذه الصيحة، مثل الابيض والاسود، او الابيض والاحمر.

رسومات مناكير صيفية

موسم الصيف يمدنا بالكثير من  نقشات المناكير المستوحاة من اجوائه. فمثلا، ما رايك باختيار رسمة البطيخ الاحمر التي تعكس اطلالة مرحة ومبهجة في مشاويرك الصيفية؟.

رسمة اظافر البطيخ

رسومات مناكير من وحي الطبيعة

خيار نقشة الورود وبعض الطيور اللطيفة مناسب ايضا للاظافر القصيرة في موسم الصيف. فهذه النقوشات من المناكير تعكس جانبا حيويا من شخصيتك يتماهي مع جمال الطبيعة الخلاقة.

شاهدي البوم الصور، واختاري ما يعجبك من احدث رسومات المناكير للاظافر القصيرة.