فوائد الليمون لأظافر قوية ولامعة في الصيف

فوائد الليمون لأظافر قوية ولامعة في الصيف أكثر من مدهشة لغنى هذه الثمرة بمجموعة كبيرة من الفيتامينات وخصوصا الفيتامين "سي"، والكالسيوم، والحديد، والزنك، والفسفور، لذا فهي تعمل على تقوية الاظافر وزيادة لمعانها اضافة الى انها تنظف الأظافر من الأوساخ المتراكمة والعالقة فيها.

"هي" تعرفكم على ابرز فوائد الليمون لأظافر قوية ولامعة في الصيف:

الليمون لتقوية الأظافر وتطويلها

للحصول على أظافر طويلة وقوية، احضري نصف ليمونة وقومي بفرك اظافرك بها لفترة دقائق حيث سيساعد ذلك على تغذية وتقوية الظفر والحد من هشاشتها وتكسرها. كرري الوصفة 3 مرات اسبوعيا.

الليمون مع الثوم لتقوية الاظافر

يمكنك ايضا استخدام الليمون مع مهروس فصين من الثوم وملعقة من زيت الزيتون لتقوية الاظافر الهشة. قومي بنقع اظافرك بالمزيج لفترة 10 دقائق وكرري الوصفة يوميا لتحصلي على اظافر قوية وصحية.

الليمون والاظافر

الليمون للمعان الاظافر

يعمل عصير الليمون على تخليصك من اصفرار الاظافر ومنحها بياضا ولمعانا براقاً بعد اول استخدام للوصفة. قومي بمزج كمية كافية من عصير الليمون مع قطرات من زيت اللوز او زيت الزيتون، وتُدلّك الأظافر بالمزيج وتنقع فيه لمدة 15 دقيقة ومن ثم تغسل بالماء الفاتر.

خلطة الليمون مع معجون الاسنان

تستخدم هذه الوصفة ايضا في تبييض الاظافر وتلميعها وتنظيفها. امزجي القليل من عصير الليمون مع معجون الأسنان وافركي اظافرك به باستخدام فرشاة صغيرة لفترة دقائق ولاحظي نظافتها ولمعانها البراق من خلال اول استخدام.

استعملي خلطات الليمون الطبيعية في الصيف وتباهي بأظافر لامعة وقوية وبرّاقة.