كيف كانت مناكير النجمات في حفل الـMet Gala هذا العام

في ظل متابعتنا لإطلالات النجمات التي شهدها حفل الـMet Gala  هذا العام، لفتنا الى جانب رسمات المكياج وتسريحات الشعر، المناكير العصرية التي زيّنت أظافر النجمات والتي أتت غريبة وبارزة في كثير من الإطلالات.

من خلال الصور التي نعرضها لك، شاهدي كيف كانت مناكير النجمات في حفل الـMet Gala هذا العام و الرسمات الجنونية التي اخترنها.

الوان مناكير مرصعة بالذهب

الى جانب الفستان الغريب والمزخرف التي اختارته النجمة ريهانا Rihanna ، قرّرت تنسيق ألوان المناكير مع الزخرفات التي رسمتها على الأظافر باللون الأزرق السماوي على النصف الداخلي من الظفر لترسم معه التفاصيل الفضية على النصف الآخر من الظفر بطريقة ملائمة للأشكال الطويلة والدائرية. بدورها اختارت كاتي بيري Katy Perry المناكير الحمراء على أظافرها بأسلوب متناغم مع التصاميم الحمراء التي ارتدتها الى جانب الزخرفات والرسمات الذهبية على بعض الأظافر. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة النجمة مادونا التي اختارت على أظافرها المناكير الزيتي المرقطة بالتفاصيل الهندسية العسكرية أسوة بملابسها.

الوان مناكير داكنة

بدورها مزجت بلاك ليفلي Blake Lively بين الكلاسيكية من ناحية مناكير البيج الهادئة وحدود الأظافر المرصعة بالخطوط الذهبية بجمال عصري وأنثوي. ولم تتردد جينفر لوبيز Jennifer Lopez بتمرير على أظافرها الدائرية اللون الزهري الفاتح مع الحبيبات الذهبية البراقة التي زيّنت من خلالها حدود الأظافر. ولم تتخلّ الجميلة كيري واشنطن Kerry Washington عن ألوان المناكير الداكنة باللون الاسود المات المناسب مع الأظافر الطويلة.

لتطلعي اكثر على الالوان التي زيّنت مناكير النجمات في حفل الـMet Gala هذا العام، كل ما عليك فعله هو متابعة الصور واختيار ما يناسبك منها.