اجمل الوان مناكير من وحي نجمات العالم

عندما نواكب اجمل الوان مناكير من وحي نجمات العالم، نلاحظ اختيارهن الصيحات الجمالية الجنونية التي تزيّن الأظافر بأسلوب عصري يجذب الأنظار ويجعل إطلالاتهن في غاية الرقي خصوصاً مع التفزن في رسم الوان مناكير استثنائية.

اليوم من خلال اطلالات النجمات واكبي عن كثب اجمل الوان مناكير اخترنها بأسلوب عصري وبتفاصيل خارجة عن المألوف في كثير من الأحيان.

الوان مناكير مع سلاسل ذهبية

اجمل الوان مناكير بارزة اختارتها النجمة كيم كارداشيان باللون الأسود مع الاظافر الدائرية والطويلة التي ستكون مميزة لإطلالة المرأة مع السلاسل الفضية التي ستتطاير على كامل الأظافر بأسلوب جديد ومتداخل. ومن الصيحات البارزة مع المناكير السوداء ألوان الفضي البراق المدموجة على الأظافر المميزة خطى Kerry Washington أو  من الممكن التفنن بوضع الحبيبات البراقة سواء مع مناكير الأسود اللماع أو الزيتي العصري على طريقة الليدي غاغا.

الوان مناكير باللون الأزرق

كما لاحظنا أن بروز اللون الأزرق السماوي على أظافر سيلينا غوميز مع الغليتر البراقة هي بارزة أيضاً عندما تكون دائرية. كما تتجه الصيحات الجمالية نحو ألوان الباستيل النود بطرق ملفتة للنظر وأسلوب فريد من نوعه على خطى Rachel McAdams. في حين اختارت Janelle Monáe  ألوان الأسود بأسلوب الـPolka dot على اظافرها الدائرية ممزوجاً مع اللون الأبيض الذي يتلاءم مع السهرات والامسيات الراقية هذا الموسم.

الوان مناكير مع بريق الميتاليك

وبدا واضحا ان الوان الميتاليك ستحافظ على مكانتها بأسلوب هادئ وعصري على طريقة جيجي حديد بنفحة مميزة من الجاذبية واللمعية. اما النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez فتألقت بألوان مناكير مرصعة بحبيبات ذهبية، مازجة الكلاسيكية من حيث اللون البيج مع العصرية من خلال البريق الجذاب.

ما رايك ان تلقي نظرة على اجمل الوان مناكير من وحي نجمات العالم، لتنتقي افكاراً جديدة قبل حلول الصيف.