‏مناكير الأخضر صيحة عصرية لهذا الموسم

لكل سيدة تريد تخطي التقاليد مع ألوان المناكير الكلاسيكية التي رافقت أظافرها في المواسم الماضية، يمكنها اختيار مناكير الأخضر لأنها من الصيحات الاساسية لموضة الأظافر التي بتدرجاتها المتعددة سترضي كافة الأذواف وستصبح أظافرك محط أنظار الجميع.

واكبي من خلال الصور أجدد صيحات مناكير الأخضر العصري هذا الموسم، واختاري الزخرفات اللماعة التي تجعل الاظافر بارزة.

‏مناكير الأخضر القوي

يبدو أن مناكير الأخضر القوية والبارزة ستكون حاضرة هذا الربيع خصوصاً مع الزخرفات والخطوط العريضة التي ستكون مميزة لإطلالة المرأة. فلا بد لك من اختيار مناكير الأخضر بأسلوب جنوني مع اللون الأسود الذي يتم دمجه بأسلوب جديد. ومن الصيحات البارزة مع مناكير الأخضر، ألوان الذهبي البراق المدموج على الظفر الواحد بخطوط عريضة وبشكل مستطيل سواء مع المناكير اللماعة أو الزيتي العصري.

‏ مناكير الأخضر الفاتح

ولصاحبات البشرة الفاتحة عليكن اختيار مناكير الأخضر الفاتحة ويمكن دمجها مع باقي الالوان المشرقة كالابيض للحصول على اظافر مميزة وغريبة بعض الشيء، ليضفي هذا اللون على أظافرك بريقاً فريداً وليعطي اطلالتك النضارة والحيوية المطلوبتين. ومن الصيحات الرائجة أيضاً، مناكير الفرانش مع ألوان الأخضر التي تغمر أول الظفر وإبقاء باقي الأظافر ناشفة وخالية من الألوان. اما ألوان مناكير الأخضر الفاتح مع الأظافر الدائرية والطويلة فهي تناسب الجميع وتتضمن الكثير من الخيارات التي ستكون لائقة على بشرتك مع اللمعية المنتشرة على كامل الظفر.

لتطلعي اكثر على الالوان الرائجة في صيحات مناكير الأخضر، شاهدي بالصور أجدد تدرجات الألوان المشرقة واختاري ما يناسبك منها.