أجمل ألوان مناكير سوداء لعيد الفطر 2021 طبّقيها بشكل جريء

الوان مناكير سوداء وجريئة تعتبر الخيار الاجمل والأكثر جاذبية لاطلالات عيد الفطر 2021، خصوصاً عند تطبيق أجمل التدرجات البارزة من أهم الماركات العالمية، فاختاري اجمل الوان مناكير سوداء بتدرجات لماعة أو ناشفة لتصبح أظافرك ملفتة ومميّزة في هذه المناسبة.

تعلّمي طرق تطبيق اجمل الوان مناكير سوداء لعيد الفطر 2021 بتموجات مات أو براقة للحصول على أظافر ملفتة.

الوان مناكير سوداء ومات

YSL Nail Polish Noir Primitif

الوان مناكير سوداء وجريئة اختاريها اذا كانت أظافرك طويلة مع التدرجات المات التي تمنحك المدى المطلوب. فاختاري مستحضر YSL Nail Polish Noir Primitif مع التدرجات القوية التي تغمر كامل الاظافر للحصول على اطلالة جمالية بارزة. ويمكنك تمرير في عيد الفطر 2021 اجمل الوان مناكير سوداء بتدرجات مات من Clinique Black Honey Nail Polish لتتناسب مع الاظافر الطويلة والرفيعة للحصول على إطلالة عصرية وخارجة على المألوف.

الوان مناكير سوداء ولماعة

Dior Night Shock Nail Polish 808

أما اختيارك الوان مناكير سوداء لعيد الفطر 2021 بتدرجات الغليتر البراق، فيمكنك تطبيقها من دار Givenchy Le Vernis Black Glittering Nail Lacquer & Top Coat للحصول على مناكير نافرة ومزخرفة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة للنظر. كما تألقي بأجمل الوان مناكير سوداء لماعة وداكنة جداً، مع تمرير مستحضر Chanel Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin بطبقتين متتاليتين على الاظافر لمنحك المزيد من الجمال والبريق في اطلالاتك المقبلة. ولا بد من اختيار اجمل الوان مناكير سوداء كلاسيكية ولماعة على كامل الاظافر من مستحضر Dior Night Shock Nail Polish 808 للحصول على أظافر مميزة في عيد الفطر 2021.