طريقة تقوية الأظافر وتطويلها باستخدام عصير الليمون وملح البحر

طريقة تقوية الأظافر وتطويلها باستخدام عصير الليمون وملح البحر سلاح ذو حدين للعناية بجمال وصحة الأظافر، لذا لا بد من استشارة الخبراء المختصين قبل استخدامها، كونها تحوي مركبات قوية يمكن أن تؤدي إلى نتائج عكسية والتهابات مزمنة للجلد المحيط بالأظافر.

بالإضافة إلى ذلك لا تستخدمي طريقة عصير الليمون وملح البحر لتقوية الأظافر الملتهبة أو المتحسسة من الحمضيات في المجمل العام، أما بخلاف ذلك، فهي طريقة فعالة لتقوية وتطويل الأظافر  الضعيفة والهشة، كما أنها من الطرق الطبيعية التي تمنح جلد اليددين النعومة واللمعان بالشكل الطبيعي.

من هذا المنطلق سنطلعك عزيزتي على طريقة تقوية الأظافر وتطويلها باستخدام عصير الليمون وملح البحر، من خلال خبيرة العناية بالأظافر ماجي فيكتور من القاهرة.

طريقة تقوية الأظافر وتطويلها باستخدام عصير الليمون وملح البحر

طريقة تقوية الاظافر وتطويلها باستخدام عصير الليمون وملح البحر فعالة للاظافر العادية

  • فوائد عصير الليمون وملح البحر لتقوية الأظافر
  • طريقة تحضير عصير الليمون وملح البحر لتقوية الأظافر وتطويلها

فوائد عصير الليمون وملح البحر لتقوية الأظافر

أوضحت خبيرة العناية بالأظافر ماجي، أن عصير الليمون الأصفر الطازج وملح البحر من المركبات القوية والفعالة لتقوية  وتطويل الأظافر الطبيعية والتي لا تعاني من أي التهابات أو فطريات جلدية، وذلك بخلاف الفوائد التالية:

  • تساهم خلطة عصير الليمون وملح البحر في علاج مشاكل الأظافر الضعيفة.
  • تمنع خلطة عصير الليمون وملح البحر شيخوخة جلد اليدين والجلد المحيط بالأظافر.
  • تعمل خلطة عصير الليمون وملح البحر على الحد من إصفرار الأظافر.
  • تعطي خلطة عصير الليمون وملح البحر اللمعان والإشراقة للأظافر.
  • تزيد خلطة عصير الليمون وملح البحر من طول الأظافر  في أسرع وقت.

طريقة تحضير عصير الليمون وملح البحر لتقوية الأظافر وتطويلها

طريقة تقوية الاظافر وتطويلها بعصير الليمون ملح البحر تناسب الاظافر الخالية من الفطريات

نصحت خبيرة العناية بالأظافر ماجي، ضرورة التأكد من سلامة الأظافر وخلوها من المشاكل المزمنة أو الفطريات المتنوعة، للإستفادة من فوائد خلطة عصير الليمون وملح البحر لتقوية الأظافر وتطويلها.

أما بالنسبة الى طريقة تحضير عصير الليمون وملح البحر لتقوية الأظافر وتطويلها، فهي سهلة وفعالة، فما عليك سوى خلط ملعقتين من ملح البحر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الأخضر الطازج، أضيفي الماء الدافئ غلى الخليط في وعاء عميق، قومي بوضع أظافرك في الوعادء لمدة 10 دقائق، دلكي أظافر وجلد اليدين أثناء نقع أظافرك، اغسلي أظافرك بالماء البارد، كرري خلطة عصير الليمون وملح البحر لتقوية الأظافر وتطويلها 3 مرات في الأسبوع وبالشكل المنتظم، للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت.