اجمل رسمات اظافر ملونة لإطلالة مرحة في ربيع 2021

اجمل رسمات اظافر ملونة لإطلالة مرحة في ربيع 2021. انطلاقا مع بدء العد العكسي لموسم الربيع اختاري أجمل رسمات الأظافر بالمناكير الملون والمزخرف برسمات الورود لتتماهي بحيوية ومرح مع هذا الفصل من خلال اضفاء المظهر المبهج والجذاب ليديك لتكوني مميزة بهذا الفصل المبهج.

رسمات أظافر ناعمة بألوان مرحة ربيعية

في موسم ربيع 2021، تمردي على الألوان الكلاسيكية للمناكير كالأحمر القاني  وإختاري رسمات ملونة مستوحاة من اجمل ألوان الربيع خاصة بالألوان الباستيل الهادئ، فطبقي على كل ظفر لون مختلف على بتدرجات متناغمة بالباستيل كالأخضر الفاتح والبنفسجي والباهت والاصفر المبهج، كما اختاري طلة ليديك أكثر جرأة عبر الألوان القوية الملونة وجربي صيحة تلوين كل ظفر بلون مختلف خاصة مع تنسيق هذه الإطلالة مع مكياج ملون يليق بجمال الشابات.

جربي ايضا اللون المتداخل بلونين او أكثر على الظفر الواحد برسمة التموجات المرحة التي تعبر عن شخصيتك الحيوية لهذا الموسم.

رسمات أظافر مزخرفة بالورود

موسم ربيع 2021 يلهمنا بالكثير من  نقشات المناكير الملونة والمزخرفة المستوحاة من اجوائه المبهجة. فدعي الورود تزهر على اظافرك برسمات مرحة وحيوية تجمع فيها العديد من أجمل الوان الربيع، ويمكنك تزيين الورود ايضا بأكسسوارات لامعة فخمة. واتجهي الى رسمات الورود بأشكال هندية متناسقة وبألوان متناغمة مع بعضها كاللونين الأرزق والابيض كما سترين من خلال الصور المرفقة، كما اختاري رسمات الفواكه على اظافرك لإطلالة مرحة كرسمة الليمون الأصفر الذي يمنح اطلالة اليدين المظهر المنتعش.

جمعنا لك بالصور مجموعة من أجمل رسومات المانيكير لموسم ربيع 2021 لتزيني أظافرك بطريقة مرحة ومبهجة.