طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام زيت اللوز والعسل

طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام زيت اللوز والعسل يمنح يديك الجمال والنظافة. فقد تتعرض أظافر المرأة لظهور بقع صفراء لأسباب عدة قد تكون صحية أوعوامل وعادات نمارسها يومياً مثل التدخين أو عدم إزالة طلاء الأظافر لفترة طويلة، فيما  الطرق الطبيعية مثل زيت اللوز والعسل تساعد على التخلص من اصفرار الأظافر، فإليك طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام زيت اللوز والعسل.

طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام زيت اللوز والعسل

طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام زيت اللوز والعسل

  • فوائد زيت اللوز لاصفرار الاظافر
  • فوائد العسل لاصفرار الاظافر
  • زيت اللوز والعسل لإصفرار الأظافر
     

فوائد زيت اللوز لاصفرار الاظافر

طرق التخلص من اصفرار الاظافر تشمل استخدام زيت اللوز حيث يقضي نهائياً على ضعف الأظافر ويرطب الجلد حولها، كما يعمل على تخفيف إصفرار اللون.

فوائد العسل لاصفرار الاظافر

اصفرار الأظافر يمكن إزالتها بالوصفات الطبيعية

طرق التخلص من اصفرار الاظافر يعتمد على استخدام العسل. فالعسل يساعد على إزالة إصفرار الأصابع كما يعالج مشكلة الأظافر الضعيفة،كما يعمل العسل على ترطيب الأظافر والجلد حولها.

زيت اللوز والعسل لإصفرار الأظافر

طرق التخلص من اصفرار الاظافر تشمل استخدام زيت اللوز والعسل. العسل يحتوي على مواد مضادة للأكسدة أما زيت اللوز فهو غني بالفيتامين E ويساعد على ترطيب أظافركِ وتفتيحها.
ضعي 4 ملاعق صغيرة من العسل مع 3 ملاعق من زيت اللوز وامزجيهما جيداً حتى تحصلين على خليط لزج. بعدها افركي أظافركِ بالخليط لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر جيداً دون استخدام الصابون، وتمتعي بأظافر طرية بيضاء.