صيحات أظافر بارزة تناسب إطلالات خريف 2020

احدث اشكال صيحات اظافر خريف 2020 البارزة والمميزة، هناك العديد من صيحات الأظافر البارزة في إطلالات موسم خريف 2020، الذي بات يدق على الأبواب الآن. وفي عالم ألوان المناكير بشكل عام، تعودنا على اعتماد الألوان الدافئة والداكنة للخريف والشتاء، كونها الدرجات الأشهر والأجمل في عالم الموضة والجمال.

لكن اليوم، قررنا أن تعطيك لمسة مختلفة من صيحات الأظافر البارزة، وهي صيحات اظافر خريف 2020 بالألوان الدافئة ذاتها. يمكنك اعتماد الصيحات المميزة هذه إذا كنت تريدين شيء فريد من نوعه ومختلف عن المعتاد، وإذا كنت تعشقين اللمسة الجريئة مثلنا تماماً.

ألوان مناكير تناسب صيحات اظافر خريف 2020 البارزة

صيحات الأظافر بالألوان الخريفية الخيالية

كما تكلمنا في السابق، الألوان الهادئة والدافئة، وبالأخص ذات الدرجات الداكنة، تعتبر أجمل ألوان المناكير ضمن صيحات الجمال لخريف 2020. على سبيل المثال، يمكنك اعتماد الألوان القريبة إلى أوراق الخريف، مثل الأصفر الداكن والبرتقالي المحروق والبني والأخضر الداكن ولمسة من الأسود والأحمر أيضاً، وهي من أروع الألوان لطلاء الأظافر الخريفية والمفضلة لدينا نحن.

وبالطبع، يمكنك إضافة درجات مختلفة من الألوان للحصول على إطلالة مميزة ومختلفة إذا أردت، مثل الوردي الداكن أو الأزرق الداكن أو حتى البنفسجي.

وإذا كنت من عاشقات البساطة بشكل عام، يمكنك الاكتفاء باعتماد أكثر من لون من الألوان الخريفية على أظافرك، بدون أي رسومات أو غليتر أو أي إضافات أخرى.

رسومات تناسب صيحات اظافر خريف 2020 البارزة

أروع رسومات الأظافر لخريف 2020

مثلما ترين بالصور المرفقة، هناك العشرات من رسومات الأظافر الخيالية التي ستجعل فصل الخريف أفضل بكثير، وتزين إطلالاتك بأجمل الأساليب العصرية والفريدة من نوعها.

استوحي أروع الأفكار لتضيفي عليها لمستك الخاصة وتعتمديها بدءاً من اليوم، حتى تستقبلي خريف 2020 بطريقة مثالية بالفعل.

وكما تلاحظين، من أكثر الرسومات المنتشرة للأظافر خلال الخريف هي أوراق الخريف بحد ذاتها، بألوان ودرجات مختلفة في كل إطلالة. اعتمدي هذه الرسومات البسيطة والمميزة مع الألوان المختلفة على الأظافر لنتائج مميزة أكثر. وبالطبع، يمكنك إضافة لمسة البرق أو الغليتر التي تجعل كل شيء مميز، سواء كانت الأظافر أو المكياج أو الأزياء أو أي شيء آخر في العالم.