اجمل تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي لاطلالة جذابة في خريف 2020

تدرجات الوان المناكير الداكنة التي تبرز بأسلوب مطفي مع التدرجات المخملية تعتبر أساسية في اطلالاتك الجمالية المقبلة في خريف 2020. فاحصلي على أظافر مميزة وجريئة مع تطبيق تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي بأسلوب عصري وجريء.

اليك اجمل تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي لاطلالة جذابة في خريف 2020. فشاهدي من أهم الماركات العالمية هذه التموجات واختاري التدرجات الانسب لك للحصول على أظافر ملفتة للنظر.

تدرجات الوان المناكير المخملي المات

تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي لخريف 2020 من دار Monse

اجمل تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي بطريقة تناسب الاظافر الطويلة، واختاريها مع التموجات المات الساحرة من وحي اطلالات عارضات دار Monse خصوصاً مع تمرير تدرجات الوان المناكير المخملي بأسلوب موحد على كامل الاظافر الطويلة من دون اهمال وضع على جهة واحدة من الظفر  اكسسوارات الأظافر الدائرية التي تبرز من خلال السلاسل الفضية الرفيعة على الظفر.

تدرجات الوان المناكير المخملي الفرانش

تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي من Prabal Gurung

كما اختاري لاطلالة جذابة في خريف 2020 اجمل تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي بتدرجات داكنة ولامعة بطريقة بارزة على الاظافر الطويلة والمربعة. فطبّقي من دار GCDS تدرجات الوان المناكير المخملي مع الاظافر الطويلة جداً بشكل مستقيم ومربّع للحصول على اطلالة جريئة وملفتة. ولا تتخلي عن اجمل تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي مع التدرجات العصرية البارزة على الجهة الخارجية للاظافر بأسلوب دار Prabal Gurung، مع الحفاظ على الاظافر الدائرية والطويلة مع اللون الشفاف على كامل الظفر بأسلوب الفرانش البارز.

تدرجات الوان المناكير المخملي الداكن

تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي من Rodarte

أما تدرجات الوان المناكير المخملي الداكن فتعتبر من أبرز الاطلالات الجذابة التي يمكنك تطبيقها بتدرجات بارزة عاى كامل الاظافر بطريقة كلاسيكية ومشرقة في الوقت عينه. فطبّقي اجمل تدرجات الوان المناكير المطفي المخملي من دار Rodarte مع الرسمات الدائرية التي تجعل الاظافر كلاسيكية ومشرقة في الوقت عينه.