الوان مناكير سوداء اجدد صيحات خريف 2020

في اجدد صيحات الوان مناكير خريف 2020 تبرز ألوان مناكير سوداء كلاسيكية أو مزخرفة لتكون من اختيارك، خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بكافة ألوان البشرة. فاذا كانت أظافرك قصيرة أو طويلة، لا تتخلي عن الوان مناكير سوداء جريئة وعصرية.

اخترنا لك اجمل الوان مناكير سوداء مناسبة لإطلالات خريف 2020، لتواكبي من خلال الصور التدرجات الحيوية التي تعطي أناملك لوكاً جذاباً.

الوان مناكير خريف 2020 سوداء كلاسيكية

الوان مناكير سوداء اجدد صيحات خريف 2020 من Philipp Plein

إذا كانت أظافرك طويلة، انتقي اجمل الوان مناكير سوداء في خريف 2020 مع تدرجات اللون الأسود بأسلوب Philipp Plein اللماع مع التدرجات القوية التي تغمر كامل الاظافر للحصول على اطلالة جمالية بارزة. كما اختاري الوان مناكير سوداء من وحي إطلالات Christian Cowan ومرّريها على الاظافر الطويلة والرفيعة مع حبيبات الخرز البراقة والنافرة للحصول على إطلالة عصرية وخارجة على المألوف.

الوان مناكير خريف 2020 سوداء مزخرفة

الوان مناكير سوداء اجدد صيحات خريف 2020

أما اختيارك ألوان مناكير سوداء بارزة على الاظافر القصيرة، فتعتبر من أجدد صيحات خريف 2020 خصوصاً عند دمج هذا اللون مع التدرجات الأخرى. فطبّقي من Emilio Pucci الوان مناكير سوداء مزخرفة وهندسية لتمريرها على كامل الاظافر مع اللون الرمادي الفاتح برسمات عصرية ومتعددة. كما لا تتخلي عن الوان مناكير سوداء عصرية وجريئة لتطبيقها من دار The Blonds مع طبعات الورود الذهبية وحبيبات الخرز النافرة على الاظافر الطويلة بطريقة ملفتة للنظر.