أحدث ألوان طلاء الأظافر لعيد الأضحى 2020

يضيف طلاء الأظافر جمالاً وسحراً مميزاً لليدين والأصابع في عيد الأضحى.

 ولكن لكي تظهر أصابعك جميلة ونضرة اعتني دوماً بنعومة يديك ونظافة أظافرك، فاحرصي على قص وتنظيف الأطراف وتقليم الأظافر، قبل وضع طلاء الأظافر. فإليك أحدث ألوان طلاء الأظافر لعيد الأضحى 2020 للظهور بأحلى حلة.

طلاء الأظافر باللون الأزرق

اعتمدي طلاء الأظافر باللون الأزرق لعيد الأضحى 2020

من أحدث ألوان طلاء الأظافر التي يمكنك استعمالها لهذا الصيف ولعيد الأضحى بالذات، اللون الازرق بكل تدرجاته، وبالأخص لون التركواز القوي الذي يناسب كافة ألوان البشرة.

جربي اللون الازرق الذي تفضلينه، وضعي منه طبقتين على أظافرك، ثم أضيفي فوقه طبقة من اللون الشفاف، وتمتعي بأظافر لامعة وجذابة يوم عيد الأضحى.

طلاء الأظافر باللون الذهبي

 طلاء الأظافر باللون الذهبي مناسب لعيد الأضحى 2020

جربي طلاء الأظافر باللون الذهبي لعيد الأضحى 2020. فإن هذا اللون اللامع والمتلألئ بالذهب مثالي لكل امرأة ولكل ألوان البشرة، ويمنحك إطلالة جريئة تلفت الأنظار إليك.

يمكنك أيضاً اعتماد اللون الذهبي على طلاء الأظافر النيود أو الوردي، وذلك من خلال رسم خطوط ذهبية عمودية أو أفقية على الظفر، وبالتالي تزيين لون طلاء أظافرك النيود بخطوط عامودية مميزة وفخمة.   

طلاء الأظافر باللون الفوشيا

من أجمل ألوان طلاء الأظافر في عيد الأضحى هو طلاء الأظافر بلون الفوشيا

من أجمل ألوان طلاء الأظافر لموسم الأعياد وخاصة عيد الأضحى، هو طلاء الأظافر بلون الفوشيا القوي، فهو مناسب للبشرة البيضاء، أو حتى البشرة البرونزية.

فضعي منه طبقتين على أظافرك واتبعيها بطلاء أظافر شفاف لمزيد من اللمعية، وبذلك ستتمتعين بلون مميز وأظافر جذابة في موسم الصيف.