أشكال مناكير بدرجات الوردي والبرتقالي لصيف 2020

لطالما كانت ألوان المناكير ملونة ومرحة في فصل الصيف بشكل عام. لكن صيحات مناكير صيف 2020 بالتحديد، انتشرت صيحات المناكير الملون والجريء بشكل أوسع بكثير، لتجتاح عالم الجمال والأظافر بأكمله. اليوم، استوحي أفكار عمل مناكير بدرجات الوردي والبرتقالي مع بعضها البعض.

صيحات المناكير الملون في صيف 2020

صيحة الأومبريه الأبرز هذا الموسم

لا بد من أنك رأيت أحدث صيحات المناكير بالتحديد التي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص تطبيق انستغرام، حيث أن مدونات الجمال وحتى بعض المشاهير ظهرن بألوان مناكير عجيبة ومختلفة عن المعتاد. ومن أبرزها كان أشكال المناكير المختلفة ذات الألوات المتعددة على كل ظفر. ومن هنا، يبدأ الحس الفني لديك لتقومي بتجربة أشكال جديدة وعصرية وجريئة لم تعتمديها من قبل.

ولهذا السبب، قررنا أن نعرفك على أبرز طرق اعتماد المناكير بدرجات الوردي والبرتقالي مع بعضها البعض لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الجمال والموضة أيضاً.

أشكال مناكير بدرجات الوردي والبرتقالي

ضيفي الاكسسوارات إلى أظافرك

هناك الكثير من أشكال المناكير التي يمكنك اعتمادها بدرجات البرتقالي والوردي معاً، ويمكنك رؤية بعض الرسومات هذه في الصور المرفقة. لكن لإطلالة مثالية في صيف 2020، لا بد من اعتماد بعض الصيحات الجديدة، مثل اعتماد اللونين بدرجاتهما المختلفة بأسلوب الأومبريه، وبالأخص الأومبريه الفرنسي والذي يعتبر من أحدث صيحات الموضة.

ويمكنك بالطبع اعتماد لون لكل ظفر، كونها أيضاً من ضمن الصيحات الموسم العصرية، وإضافة بعض الاكسسوارات إليها مثل الرسومات الخفيفة أو الدوائر اللامعة أو حبوب اللؤلؤ.

وهذه الخيارات ليست كل شيء، بل يمكنك تطبيق أي أسلوب تريدين التفنن به على طريقتك الخاصة للتميز عن الجميع والتمتع بالجرأة الرائعة.