احدث صيحات الوان الاظافر البراقة لاطلالات عصرية في صيف 2020

في ظل كثرة الوان الاظافر الرائجة في الموسم المقبل والتدرجات الجريئة التي لا غنى عنها، تبرز صيحات مناكير صيف 2020 مع التدرجات البراقة والقوي التي تجعل أظافرك أكثر تميزاً وسحراً. فكوني في إطلالاتك المقبلة ساحرة ومواكبة لاجدد الصيحات الجمالية مع الاظافر البراقة.

اخترنا لك احدث صيحات الوان الاظافر البراقة لاطلالات عصرية في صيف 2020، وواكبي من خلال الصور التفاصيل المشرقة التي تعطي أظافرك لوكاً جذاباً.

الوان اظافر صيف 2020 ذهبية

الوان اظافر صيف 2020 مع الحبيبات الصفراء البراقة من House of Holland

اختاري الوان اظافر صيف 2020 مع التدرجات الذهبية البراقة التي تبرز على كامل الأظافر الطويلة وطبّقيها بأسلوب جريء مع الحبيبات النافرة من وحي إطلالات Christian Cowan للحصول على اطلالة عصرية في صيف 2020. كما اختاري الوان اظافر صيف 2020 براقة مع الالوان الذهبية الساحرة وحبيبات الكريستال التي تمنحك جمال ساحر مع الرسمات المربعة التي رصدناها في عرضNaeem khan. ويبدو أن عودة احدث الوان اظافر صيف 2020 مع الحبيبات البراقة والفضية ستكون من أجمل الصيحات العصرية لتطبيقها بأسلوب Julien Macdonald مع أكسسوارات السلاسل المنسدلة من ظفر واحد.

الوان اظافر صيف 2020 مزخرفة

الوان اظافر صيف 2020 براقة ومزخرفة من The Blonds

أما احدث الوان اظافر صيف 2020 فطبّقيها مع الحبيبات البراقة والصفراء بتدرجات فاتحة مع الاظافر القصيرة لتمنحها الانوثة والجاذبية. فاختاريها بأسلوب House of Holland بطريقة ناعمة وملفتة للنظر، كما لا تتخلي عن صيحات الوان الاظافر البراقة والهندسية التي تمنحك التجدد من خلال مزج الرسمات الذهبية المطبعة بالورود مع اللون الأسود من اطلالات دار The Blonds. كما تألقي باحدث الوان اظافر صيف 2020 مع التموجات الهندسية البراقة التي تبرز من خلال اللون النيلي على طريقة دار SUSAN ALEXANDRA للحصول على اطلالة عصرية.