ألوان مناكير تناسب سهرات عيد الفطر 2020

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر 2020، الذي سنقضيه في المنزل لأول مرة بسبب الحجر الصحي. خلال سهرات العيد مع العائلة والأصدقاء، قومي بتزيين إطلالاتك البسيطة والمنزلية بأجمل ألوان مناكير اخترناها لك اليوم لتبرز إطلالتك بلمسة أنثوية.

ألوان مناكير أنثوية لسهرات عيد الفطر

ألوان مناكير تناسب سهرات عيد الفطر 2020

مناكير باللون البنفسجي

من أجمل ألوان المناكير التي يجب عليك اعتمادها في عيد الفطر هو البنفسجي بدرجاته الفاتحة أو المعروفة باسم اللافندر. هذا اللون يجمع بين اللمسة الأنثوية والحديثة في ذات الوقت. جربي المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Nail Color in 709 Purple Ray.

مناكير باللون الأبيض

ولأن اللون الأبيض عاد ليكون من أهم صيحات الجمال في هذا الموسم، لا بد من تجربته في سهرات العيد لإضافة لمسة الأناقة والجمال إلى جميع الإطلالات. جربي المناكير من لوبوتان Louboutin Nail Lacquer in Sweet Charity.

مناكير باللون الذهبي

أما إذا كنت تريدين الاحتفال بطريقة واضحة أكثر بعيد الفطر حتى لو كان بالمنزل، إذاً اللون الذهبي البراق هو الحل الأنسب لك وبالأخص إذا كانت إطلالتك بسيطة للغاية. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 55 Bronze Fever.

مناكير باللون الأحمر

وبالطبع، لا غنى عن درجات الأحمر الكلاسيكية في جميع السهرات والمناسبات والأوقات. وفي عيد الفطر، ضيفي لمسة الأنوثة والجاذبية وجربي المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 754 Pandore.