ألوان طلاء أظافر تناسب المبتدئات في الحجر المنزل

تبتعد الكثير من النساء عن وضع طلاء الأظافر في المنزل خوفاً من إفساد مظهر أظافرهن بسبب لكونهن لا يتمتعن المهارة اللازمة لتلوين الأظافر بأسلوب نظيف وجميل. فهناك بعض الألوان التي تظهر عليها العيب بشكل واضح مثلاً الأبيض والأحمر، لذا نحن اليوم سنقدم لك عدد من الألوان التي يمكنك اعتمادها دون خوف وتردد.

اختاري ألوان طلاء أظافر مناسبة لمهاراتك

الوردي الفاتح

إذا كنت من محبات اللون الوردي، اختاري الدرجات الفاتحة التي إذا تم وضعها بأسلوب خاطئ، لن  تجذب العين إليها مباشرة. مثلاً Chanel Le Vernis Longwear Nail colour in 741 سيكون مناسب جداً وسيزيد من نعومتك.

طلاء أظافر نيود

هذا هو اللون المثالي لكل فتاة مبتدئة، فهو لن يحدد طول أظافرك ولا شكلها، لذا لن تنحرجي في حال كانت أظافرك بطول مختلف عن بعضها ولن تبدو عليها أي عيوب مثلا تكتل الطلاء. جربي طلاء Christian Louboutin La Favorita Nude، كما أن هناك تشكيلة واسعة من الدرجات التي يمكنك الاختيار منها.

طلاء أظافر حديدي

إذا كنت من النساء الكلاسيكيات اللواتي يعتمدن لون واحد طوال الوقت، ننصحك بأن تجربي طلاء بلون حديدي لأنه كلاسيكي جميل وسهل التطبيق. استخدمي Essi Expressie in Binge-Worthy لأن لونه يناسب جميع ألوان البشرة ويجف على الأظافر بسرعة مما يقلل احتمالية تكتله.