احدث الوان اظافر مشرقة مع الحبيبات البراقة موضة ربيع 2020

في ظل كثرة الوان طلاء الاظافر التي شاهدناها لربيع 2020، برزت موضة احدث الوان اظافر مشرقة مع الحبيبات البراقة بتدرجاتها خصوصاً بأسلوب متناغم مع الاظافر القصيرة او الطويلة، لتكوني في إطلالاتك المقبلة ساحرة ومواكبة لاجدد الصيحات الجمالية.

اخترنا لك احدث الوان اظافر مشرقة مع الحبيبات البراقة موضة ربيع 2020، لتواكبي من خلال الصور التفاصيل المشرقة التي تعطي أظافرك لوكاً جذاباً.

الوان اظافر 2020 براقة وفضية

احدث الوان اظافر فضية مع الحبيبات البراقة موضة ربيع 2020 من Julien Macdonald

اختاري من موضة ربيع 2020، احدث الوان اظافر مشرقة مع الحبيبات البراقة والفضية التي يمكنك تطبيقها بأسلوب Julien Macdonald مع أكسسوارات السلاسل المنسدلة من ظفر واحد بأسلوب عصري. كما تألقي باحدث الوان الاظافر المشرقة مع الحبيبات البراقة والفضية التي تأتي متموجة مع الألوان الأخرى، خصوصاً أن هذه التدرجات تليق برسمات الأظافر الطويلة والدائرية للحصول على اطلالة جمالية بارزة في ربيع 2020.

الوان اظافر 2020 براقة وصفراء

 احدث الوان اظافر مشرقة مع الحبيبات الصفراء البراقة موضة ربيع 2020 من House of Holland

أما احدث الوان الاظافر المشرقة مع الحبيبات البراقة والصفراء، فهي حاضرة بتدرجات فاتحة مع الاظافر القصيرة لتمنحها الانوثة والجاذبية، فاختاريها بأسلوب House of Holland بطريقة ناعمة وملفتة للنظر. كما اختاري الوان اظافر فاتحة مع الحبيبات البراقة  المتموجة والتي يمكنك تطبيقها مع تفاصيل الفرانش العريض باللون الابيض بأسلوب دار christian siriano. ويبدو أن عودة الوان اظافر الحبيبات الملونة والهندسية مميزة على كامل الظفر لمنحك إطلالة عصرية من وحي دار Vivetta.