أبرز ألوان طلاء الأظافر في حفلات الأوسكار السابقة

تسحرنا عادةً النجمات بإطلالاتهن الجمالية، فتبهرنا بأساليب وألوان مكياجهن وأشكال تسريحات الشعر التي تعتمدها فننسى الأظافر، لكن في واقع الأمر تختار النجمات ألوان طلاء مميزة ومشغولة بأسلوب لافت. جمعنا لك عدد من الصور التي تُظهر لك رسمات الطلاء التي اختارتها النجمات في حفلات الأوسكار السابقة.

أبرز ألوان طلاء الأظافر في حفلات الأوسكار السابقة

طلاء أظافر نيود

طلاء الأظافر النيود هو من أكثر الخيارات انتشاراً ورواجاً بين النساء وكذلك النجمات العالميات فكلن منهن يخترن هذا اللون بالرجة المناسبة للون بشرتهن. في علم 2018، اعتمدت Emma Stone هذا اللون بدرجة فاتحة تتناسب مع لون بشرتها البيضاء. وفي نفس العام ظهرت Hailee Steinfeld بدرجة نيود جعلت أظافرها الطولة تبدو خالية من الطلاء. كذلك، اعتمدت Viola Davis طلاء الأظافر النيود بدرجة داكنة تتناسب مع بشرتها السمرة.

اكسسوارات الأظفر

تختار بعض النجمات الأظافر المميزة والمزينة بأسلوب ناعم أحياناً وجريء في أحيان أخرى. Janelle Monae مثلاً اختار الأظافر النيود المزينة بأسلوب مميز يتناسب مع إطلالتها التي ظهرت بها في 2017، حيث اختارت بعض أظافرها لتزين أعلاها بالغليتر، بينما وضعت قطعة مربعة من الاكسسوار الذهبي على أظافرها الأخرى. أما Kiki Layne اتجهت نحو الستراس الفضي اللامع وزينت طلاءها النيود برسمات مختلفة.

الأظافر اللامعة

مع فستانها العاكس، اختارت Jennifer Lopez طلاء أظافر لامع نيود بدرجة تتماشى مع لون فستاها العاكس للضوء. أما Regina King، فاختارت وضع الطلاء الغليتر أسفل الأظافر بأسلوب ناعم جداً.