طرق ازالة صمغ الاظافر المستعارة بسهولة في المنزل

تلجأ الكثيرات الى استخدام الأظافر المستعارة بكونها من أحد الحلول السريعة والسهلة، ولإضفاء مظهر أنثوي على يدي المرأة بالأظافر الطويلة والمرتبة، لكن ذلك يوقعها في مشكلة ازالة اللاصق المستخدم لتركيبها بعد قرارها بنزع هذه الأظافر، لذا نعرض لكم طرق ازالة صمغ الاظافر المستعارة بسهولة في المنزل:

طرق ازالة صمغ الاظافر المستعارة بسهولة في المنزل

طريقة الماء الفاتر

تتطلب منك هذه الطريقة بعض الدقائق فقط ولن تأخذ منك الجهد الكبير. قومي بملء وعاء بالماء الساخن بحرارة معتدلة واضيفي اليه القليل من الأستيونثم ضعي أصابعك بداخله لمدة 10 دقائق، وبعدها ابدئي بنزع الأظافر بلطف.

لف الأظافر بورق الالومينيوم

طريقة ثانية يمكنك التخلص فيها من صمغ الاظافر المستعارة بسهولة من خلال تبليل قطعة من القطن بمزيل طلاء الاظافر "الأستيون" ثم لف الظفر بورق الالومينيوم او القصدير وتترك هكذا لمدة بين 10 الى 20 دقيقة، وتجبني خلال هذه المدة القيام بأي أعمال بيديك.

نقع الأظافر بمشروب غازي

اسكبي كمية كافية من أي مشروب غازي في وعاء، ثم ضعي به أطراف أصابعك، واتركيها لمدة 10 دقائق، وحاولي أثنائها نزع الأظافر بلطف، وستحصلين على نتائج سريعة وبدون أي ألم.

نصائح بعد ازالة الأظافر المستعارة

عقب الإنتهاء من الانتهاء فك الاظافر الصناعية وبقايا الصمغ العالقة بالاظافر، لا بد من غسل اليدين جيدا بالماء والصابون ثم تدليك الظفر بزيت الزيتون الذي يعمل على ترطيبها مما يحافظ على نعومة الاصابع والاظافر ويمنع تكسرها وهشاشتها. ومن الأفضل عدم استخدام الأظافر الصناعية بشكل مبالغ تفاديا لتلف الظفر الطبيعي.