اجمل الوان مناكير بتدرجات حمراء لشتاء 2020

مع بداية شتاء 2020، لا بد أن تختاري اجمل الوان مناكير جريئة وساحرة بتدرجات حمراء سواء كنت تبحثين عن الصيحات الداكنة أو الفاتحة لتكون أظافرك مميزة. فاليوم يمكنك أن تنتقي هذه الالوان التي ستكون بارزة خلال الاشهر المقبلة.

واكبي من خلال الصور اجمل الوان مناكير بتدرجات حمراء لشتاء 2020، واختاري الموديلات المتعددة التي ترضي ذوقك وتجعل الاظافر بارزة.

الوان مناكير بتدرجات حمراء فاتحة

ألوان مناكير حمراء قوية من Zadig & Voltaire

يبرز في شتاء 2020، اجمل الوان مناكير بتدرجات حمراء قوية تجعل أظافرك مشرقة هذا الموسم، خصوصاً عندما تكون طويلة ودائرية. فلا بد من اختيار المناكير الحمراء بتدرجات قوية وفاتحة وبأسلوب عصري ولماع للحصول على أظافر مميزة بأسلوب Zadig & Voltaire. وليضفي هذا اللون الاحمر على أظافرك بريقاً فريداً وعصرياً، طبّقي مع اللون الاحمر الخطوط الذهبية والهندسية بكثير من التميّز على طريقة دار Christian Siriano، كما مرّري اللون الأحمر القوي مع الخطوط الرمادية المربعة وحبيبات الكريستال بأسلوب دار Manish Arora.

الوان مناكير بتدرجات حمراء داكنة

اجمل الوان مناكير بتدرجات حمراء داكنة‏ من ‏Prabal Gurung

الى جانب هذه الألوان الفاتحة، لا غنى خلال شتاء 2020 عن تمرير الوان مناكير بتدرجات حمراء داكنة ومخملية على أظافرك، خصوصاً عندما تطبّقيه بأسلوب دار ‏Tadashi Shoji مع المربعات الصغيرة والبارزة بكثير من التميّز. وللتدرجات المخملية الكثيفة حصة هذا الموسم مع تمرير اللون المخملي الداكن من وحي Prabal Gurung. كما تألقي باجمل ألوان المناكير بتدرجات الاحمر الداكن، وطبّقيها بأسلوب دارOscar De La Renta مع اللمعية البارزة.