الوان مناكير جديدة تناسب سهرات راس السنة 2020

اخترنا لك عزيزتي أحدث تشكيلة لالوان مناكير جديدة تناسب سهرات راس السنة 2020، تميزت بتناغمها مع جميع أنواع البشرة، غير المرتبطة بارتداء ملابس معينة، بل تعددت الاختيارات التي تبعدك عن الحيرة خلال استعداداتك لسهرات راس السنة 2020.

الوان مناكير جديدة تناسب سهرات راس السنة 2020

لون هادئ لجميع أنواع البشرة لسهرات راس السنة 2020

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالاظافر أميرة محمد من القاهرة، " تتطلب سهرات راس السنة 2020 تألق جميع الفئات العمرية في اختيار أفضل الوان المناكير التي تظهر جمال ونعومة اليدين.

 كذلك انتقاء الالوان الجذابة بدرجاتها دون التقيد، لذا احرصي عزيزتي على اختيار ما يناسب لون البشرة من الصورالمقدمة، ثم توظيف لمسات المكياج الناعمة التي تضفي لمسة بسيطة وراقية على تعبيرات الوجة.

من ناحية أخرى تنصح خبيرة العناية بالأظافر أميرة، ارتداء ملابس ذات الالوان الغامقة" الأسود، الزيتي، الأحمر الغامق" مع درجات الوان المناكير المنقوشة والتي تحمل طابع التعدد في أشكالها.

لا تزال بعض الالوان الصيفية رمز سهرات راس السنة 2020

أما الوان المناكير السادة التي تحمل طابع الهدوء والنعومة فلا مانع من تنوع درجات الملابس والمكياج المميز، كي ترسمي لوحة تعبيرية تحمل طابع التميز على الشكل النهائي أثناء ظهورك بسهرات راس السنة 2020.

كما أشارت خبيرة العناية بالأظافرأميرة، إلى اختيار اللون الفستدقي للبشرة الفاتحة والخمرية، اللون الأحمر الغزالي للبشرة الداكنة ، اللون الأخضر الغامق للبشرة الخمرية، الوان قوس قزح تتناسب مع جميع أنواع البشرة، فضلا عن ذلك تنصح صاحبات البشرة الفاتحة بوضع الالوان المبهجة لسهرات راس السنة 2020.

تميزي مع لمسات اللون الاسود لسهرات راس السنة 2020

وأخيرا اطلعي على الوان مناكير جديدة تناسب سهرات راس السنة 2020، كي تختاري ما يناسبك مع خبيرة المكياج أثناء استعداداتك لسهرات راس السنة 2020، ما يساعدك على الظهور بالشكل الجذاب والمميزة.