احدث الوان مناكير جليتر للسهرات موضة خريف 2019

هل تبحثين عن صيحات مناكير جليتر رائجة في خريف 2019 مناسبة للسهرات؟ لا بد أن تواكبي أجدد الصيحات الجمالية الساحرة من أسبوع الموضة ليرضي أذواق المرأة العصرية، خصوصاً تلك التي تبحث عن التجدّد لاعطاء أظافرك لوكاً استثنائياً وجذاباً.

واكبي من خلال الصور احدث الوان مناكير جليتر للسهرات موضة خريف 2019، واختاري التدرجات الملفتة التي ترينها مناسبة لإختياراتك.

احدث الوان مناكير جليتر قوية

احدث الوان مناكير جليتر قوية من Christian Siriano

اختاري احدث الوان مناكير جليتر بتدرجات فضية ساحرة ومدموجة بخطوط مقلمة مع التدرجات السوداء اللماعة على طريقة  Christian Siriano. ولا بد من تطبيق لخريف 2019، احدث الوان مناكير جليتر للسهرات بتدرجات ذهبية على طريقة دار Asai وكوني جريئة من خلال تمرير هذه التدرجات بكثير من التميّز والعصرية لجعل أظافرك محط أنظار الجميع.

احدث الوان مناكير جليتر فاتحة

 احدث الوان مناكير جليتر لخريف 2019 من Kate Spade

أما الأظافر الفاتحة فهي موضة العصر ومن أهم الصيحات المنتظرة خصوصاً مع تطبيقها باحدث الوان مناكير جليتر للسهرات بأسلوب Kate Spade، لتضفي المزيد من اللمعية على الأظافر المربعة مع تمرير هذه التدرجات على كامل الأظافر. ومن الصيحات الجمالية الرائجة تدرجات الألوان الجريئة المرسومة بخطوط مزخرفة مع تفاصيل الجليتر للسهرات من دار Mary Katrantzou لأنها ستكون الأجمل على الأظافر بلمعيتها وجرأتها.