أجمل صيحات الأظافر لربيع 2020 من أسبوع نيويورك للموضة

نقدم لكم صيحات مناكير 2020، حيث تنوّعت الالوان وبرزت التدرجات الحيوية والملفتة للنظر التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع من خلال التفنّن بتمرير هذه الألوان الفاتحة أو الداكنة بحدٍ سواء بطريقة تناسب كافة الاذواق. فلا بد من الإطلاع على عروض أزياء الموضة الخاصة بربيع وصيف 2020 لاختيار الأظافر التي تعجبك.

واكبي من خلال الصور أجمل صيحات الأظافر مباشرة من أسبوع الموضة في نيويورك، وغوصي في عالم الالوان الساحرة والداكنة وفقاً لذوقك.

الوان اظافر خضراء

أجمل تدرجات الأظافر الخضراء الفاتحة ‏ من Afffair

اختاري في ربيع 2020 أجمل تدرجات الأظافر البنفسجية الداكنة بأسوب عصري وبارز على خطى عارضات Afffair. فلا تتخلي عن هذه التدرجات اللماعة التي تناسب الأظافر الطويلة وطبّقيها مع الطبعات النافرة التي تبرز على ظفر واحد بأسلوب متجدّد. ومن الألوان الرائجة والمشرقة تدرجات اللون الأزرق القوي والفاتح الذي يليق بالأظافر الطويلة والدائرية لتكوني مميزة في العديد من المناسبات.

الوان اظافر صفراء

أجمل تدرجات الأظافر الصفراء مع الزخرفات الناعمة من CHROMAT

الى جانب اللون الاحمر الذي لا غنى عنه في ربيع 2020 خصوصاً عند تطبيقه مع الحبيبات البراقة بأسلوب دار  Christian Cowanعلى كامل الأظافر، انتقي تدرجات اللون الأصفر الفاتح التي تبرز بقوة في المواسم المقبلة مع الزخرفات الناعمة التي تبرز بأسلوب هندسي على الأظافر على طريقة CHROMAT. كما لا تتخلي عن الأظافر المقلمة بألوان المونوكروم العريضة التي تبرز بلوني الأبيض والأسود من وحي دار  I Love Pretty.ِ

لتطلعي أكثر على أجمل ألوان الأظافر البارزة من أسبوع الموضة في ربيع 2020، شاهدي اجمل الصيحات والتدرجات التي ستكون من اختيارك في المواسم المقبلة.