ألوان المناكير بالدرجات الداكنة موضة خريف 2019

بعد انتهاء صيحات الجمال الصيفية بألوان المناكير الصارخة والزاهية، عدنا من جديد إلى الدرجات الداكنة والمطفية والجذابة في خريف 2019. تعرفي اليوم على أبرز هذه الألوان لتعتمدي المفضل لديك وتكملي إطلالتك الخريفية به.

ألوان المناكير بالدرجات الداكنة موضة خريف 2019:

ألوان المناكير بدرجات البني:

تعتبر درجات البني، أو النيود الداكنة، من أبرز الألوان الخريفية التي تعود من جديد في كل عام. أجمل ما في هذه الدرجات هو أنها تليق بأي إطلالة تريدين اعتمادها. جربي المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 826 Wild Earth.

ألوان المناكير بدرجات الماروني:

تحدثنا من قبل عن أهمية اللون الماروني في عالم الجمال خلال الخريف، وفي خريف 2019، درجاته انتشرت في ألوان المناكير أيضاً. جربي المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire Nail Color in 025 West Wood.

ألوان المناكير بدرجات الأخضر:

في 2019، عادت درجات اللون الأخضر إلى ساحة الجمال مجدداً لتكون من أجمل ألوان العام. ولهذا السبب، يجب عليك اعتماد الدرجات الداكنة منه في هذا الخريف. جربي المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Intense Nail Lacquer in 725 Wild Green.

ألوان المناكير بدرجات الأسود:

وإذا كنت بالفعل عاشقة للألوان الداكنة والمثيرة، وتريدين شيء يليق بأي إطلالة تعتمديها، اللون الأسود الكلاسيكي والرائع هو لك بلا شك. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 73 Noir Overnoir.

ألوان المناكير بدرجات الأزرق:

وأخيراً، لا يمكننا نسيان اللون الأزرق في أي مجال من مجالات الجمال في هذا العام، ولهذا السبب وجود مناكير بدرجات الأزرق الداكنة شيء ضروري في خريف 2019. جربي المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Nail Color in 624 Bleu Trompeur.