خلطات طبيعية للعناية بالاظافر القصيرة وتطويلها في المنزل

هل ترغبين عزيزتي في الحصول على أظافر طويلة، صلبة، خالية من الخدوش ، الضعف والجلد الميت حولها، هل تحبين إظاهرجمال اليدين بالشكل الناعم، الجذاب ذو الإطلالة المفعمة بالحيوية.

"هي" تقدم لك أفضل الخلطات الطبيعية للعناية بالاظافرالقصيرة وتطويلها في المنزل بناء على اختيار خبيرة العناية بالجسم خديجة صابر من القاهرة، على النحو التالي:

خلطة الليمون

يمكنك عزيزتي استخدام نصف حبة من الليمون يوميا، لفرك أظافرك القصيرة، تركها لمدة 10 دقائق، غسل الاظافر بالماء الفاتر، ترطيبها بالجلسرين، لذا يفضل استخدام الخلطة قبل الخلود إلى النوم للحصول على أفضل النتائج.

خلطة فيتامين E

اكسري كبسولة من فيتامين E على اليدين، دلكي اظافرك القصيرة لمدة 5 دقائق يوميا، ما يساعد على تقوية الاظافر القصيرة وتطويلها في المنزل بالشكل الطبيعي.

خلطة زيت جوزالهند

اخلطي مقادير متساوية من " زيت جوزالهند، زيت اللوز"، دلكي اليدين والاظافر القصيرة  لمدة 5 دقائق بحركات دائرية لتنشيط الدوة الدموية، ارتدي قفاز قطني، اتركيه طوال الليل، اغسلي اليدين والاظافر بالماء الفاتر ثم البارد، مرري قليل من قطرات زيت السمسم على الاظافر القصيرة، للحصول على عناية فائقة تدوم مدى الحياة.

خلطة الطماطم

استفيدي من عصير الطماطم أثناء طهي الطعام في المنزل، بوضع خليط " الطماطم، مهروس الثوم، رشة الملح" على الاظافر القصيرة، اتركي الخليط لمدة 20 دقيقة على اليدين، اغسليها بالماء الفاتر، مرري قطرات زيت الخروع للتخلص من رائحة الثوم، كذلك ترطيب الاظافر وتطويلها دون معاناة، مع مراعاة تكرار الخليط مرة في الاسبوع بالشكل المنتظم وستلاحظين الفرق.

خلطة صفارالبيض

استفيدي عزيزتي من صفارالبيض في تقوية وتطويل الاظافر القصيرة، فما عليك سوى خلط مقادير متساوية من" صفاربيضة، العسل، ملح الطعام"، أفركي اليدين والاظافر القصيرة بالخليط، اتركيه لمدة 10 دقائق، اغلسيه بالماء الفاتر، مرري قطرات الجلسرين للحصول على أفضل النتائج.

وأخيرا لا تترددي في الاستفادة من الخلطات الطبيعية المقدمة للعناية بالاظافر القصيرة وتطويلها في المنزل ، مع مراعاة تناول الاطمعة المفيدة وتنظيف الاظافر بالطرق الصحية، كذلك تجنب قص الجلد المحيط بها بالشكل المبالغ، مع الانتظام في تطبيق الخلطات للحصول على أظافر جذابة وطويلة.