صور احدث رسومات المناكير الفرنش لعيد الأضحى 2019‏

اختاري لعيد الاضحى 2019 احدث صيحات مناكير عيد الاضحى الفرنش التي تأتي كلاسيكية أو ملونة وفقاً لذوقك ولطول أظافرك البارزة. واللافت أن العديد من عروض الأزياء العالمية طرحت هذه الصيحات خلال عروضها بأساليب مختلفة.

واكبي صور احدث رسومات المناكير الفرنش لعيد الأضحى 2019‏، واختاري منها أجمل الموديلات البارزة لإطلالتك.

رسومات المناكير الفرنش الكلاسيكية

رسومات المناكير الفرنش الكلاسيكية

اختاري احدث رسومات المناكير الفرنش لعيد الأضحى 2019‏ بتدرجات كلاسيكية بين لوني الأبيض والبيج. فطبّقي بأسلوب عارضات Marta Jakubowski الفرنش العريض الذي يليق بالأظافر الطويلة مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز والحفاظ على اللون الفاتح على كامل الظفر. كما يمكنك تمرير رسومات المناكير الفرنش التي تبرز من خلال الخطوط الهندسية التي تأتي عريضة ومناسبة للأظافر القصيرة مع تمرير اللون اللماع الشفاف على الظفر مع حبيبات الستراس الرائجة هذا الموسم.

رسومات المناكير الفرنش العصرية

رسومات المناكير الفرنش العصرية

للحصول على رسومات المناكير الفرنش العصرية لعيد الأضحى 2019‏، طبّقي التدرجات النيلية والعريضة مع الطلاء الأبيض على طريقة دار Fashion East، او اختاري بأسلوب دار Area اللون الأخضر الفاتح والبراقة مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز، والحفاظ على اللون النود على كامل الظفر. كما يمكنك استبدال الخطوط المستقيمة رسومات المناكير الفرنش الدائرية بمزيج بين التدرجات البرونزية العريضة على كامل أطراف الأظافر بوحي من Vivienne Westwood لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.