وصفات طبيعية لتقوية وتطويل الأظافر قبل عيد الأضحى 2019

اقتربت عطلة عيد الأضحى لعام 2019، وبدأت تجهيزاته منذ الآن. ومن أهم هذه التجهيزات هي الأساس سواء بالبشرة أو المكياج أو الأظافر. ولهذا السبب، قومي باعتماد الوصفات الطبيعية التالية المخصصة لأظافرك حتى تقومي بتقوية وتطويل الأظافر بأفضل شكل،اليمن ابرز وصفات طبيعية لتطويل الاظافر وتقويتها .

وصفات طبيعية لتقوية وتطويل الأظافر قبل عيد الأضحى 2019:

وصفة زيت الزيتون والليمون:

اخلطي ملعقتين من عصير الليمون الطبيعي مع ملعقتين من زيت الزيتون. وقومي بدهن أظافرك بهذه الخلطة واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة يومياً لمدة شهر.

وصفة الأفوكادو وماء الورد:

اخلطي حبة من الأفوكادو المهروس مع 10 قطرات من ماء الورد. وضعي أظافرك بهذه الخلطة واتركيهم لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلهم بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة 4 مرات أسبوعياً.

وصفة زيت جوز الهند والحليب:

اخلطي 3 ملاعق من الحليب مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. وضعي الخلطة على أظافرك مع تدلكيها جيداً وتركها لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة 5 مرات أسبوعياً.

وصفة البرتقال والعسل:

اخلطي ملعقتين من عصير البرتقال الطبيعي مع نصف ملعقة من العسل. وضعي أظافرك بهذه الخلطة واتركيهم لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل غسلهم بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة 4 مرات أسبوعياً.

وصفة زيت شجرة الشاي وفيتامين E:

اخلطي ملعقة من زيت شجرة الشاي مع 15 إلى 20 قطرة من زيت فيتامين E. ودلكي أظافرك بالخلطة لبضعة دقائق ثم اتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة يومياً لمدة شهر.