أهم المشاهير الذين خضعوا لعمليات تجميل الذقن

قد يندهش البعض من عدد النساء الغير راضين عن شكل ذقنهم، حيث تفضل معظمهن الذقن على شكل قلب فتلجأ لعملية تجميل الذقن.

فمن أكثر عمليات جراحة الذقن شيوعاً اليوم هي عملية تكبير وتصغير  الذقن، وتعتبر طريقة جيدة لتحسين توازن ملامح وجهك وتصحيح الذقن الضعيف أو المتراجع الذي قد يحدث نتيجة للعوامل الخلقية أو فقدان العظام المرتبط بالعمر.

انتشرت هذه العملية بين العديد من النجمات اللواتي انجرفن خلفها بغية تجميل الفك والذقن، فمن هم أهم المشاهير الذين خضعوا لعمليات تجميل الذقن؟

ما هي عملية تجميل الذقن؟

ما هي عملية تجميل الذقن؟

عملية تجميل الذقن هي عملية جراحية لإعادة تشكيل الذقن إما عن طريق التعزيز من خلال جراحة زرع أو تصغير العظام.

غالبًا ما يمكن إجراء الجراحة التجميلية وغيرها من الإجراءات البسيطة على خط الفك السفلي ومنطقة الذقن لتحسين نسب الوجه والمساعدة على ثقة الشخص واحترامه لذاته.

 يتم اقتراح هذه الأنواع من التدخلات بشكل متكرر من قِبل جراحي التجميل المعتمدين لتحسين انسجام ملامح الوجه وتحسين توازن الذقن، الفك، الخد والجبين.

عملية تكبير الذقن من أشهر العمليات التجميلية اليوم

عملية تكبير الذقن

عملية تكبير الذقن أو عملية "تكساس" هي من أكثر عمليات التجميل شيوعاً اليوم خاصة بعد خضوع نجمات عالميات وعربيات لهذه العملية.

نادين نسيب نجيم

الممثلة نادين نسيب نجيم كانت من أول المشاهير في العالم العربي التي اعترفت بخضوعها لهذه العملية بعد ظهورها بفك عريض وذقن محدد في إحدى المقابلات، حيث قالت إنها سعيدة جداً وفخورة بشكل ذقنها بعد العملية.

نجوى كرم

نجوى كرم بعد خضوعها لعملية تجميل الذقن

أيضاً، الفنانة نجوى كرم من النجمات اللواتي خضعن لعملية تكبير الذقن حيث بات الفرق واضحاً على وجهها مع إنها لم تعترف بذلك حتى الآن، فقامت بنحت ذقنها وتعريضه على الجوانب.

اليسا

بعد شفائها من مرض السرطان ظهرت الفنانة اليسا بملامح وجه معدّل خاصة في منطقة الذقن والذي ظهر بمساحة عريضة وكأنها خضعت لتقنية "التكساس".

دنيا بطمة

 دنيا بطمة بعد خضوعها لعملية تجميل الذقن

خضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة لعدد كبير من العمليات التجميلية التي أدت الى تغيير ملامح وجهها وشكلها ومن بينها عملية تكبير وتعريض الذقن والتي باتت واضحة جداً على وجهها في الصور التي تنشرها.

عملية تصغير الذقن

كايتي هولمز

إذا كنت تريدين تقليل حجم ذقنك والحصول على ميزات أصغر مثل تلك الموجودة في الفنانة العالمية كاتي هولمز، فقد يتم إجراء تخفيض الذقن لإزالة بعض العظام. ومع ذلك هناك حد أقصى لعدد العظام التي يمكن إزالتها بهذه الطريقة، فتعتبر الفنانة كايتي هولمز من أشهر مشاهير هوليوود التي خضعن لعملية تصغير الذقن حيث اعترفت بذلك بكل فخر في إحدى المقابلات.

ريس ويذرسبون

 ريز ويذرسبون بعد خضوعها لعملية تجميل الذقن

من بعد ما تم انتقادها كثيراً حول شكل ذقنها خضعت الممثلة العالمية ريس ويذرسبون لعملية تصغير الذقن من بعد ما كان شكل ذقنها طويل، فبات واضحاً التغيير على وجهها حيث تغيرت كل ملامحها وأصبح ذقنها أصغر.

أصالة

الفنانة أصالة خضعت مؤخراً إلى العديد من عمليات التجميل ومن أهمها عملية تجميل الذقن، فبات واضحاً على وجهها التغيير، فخضعت لعملية تعريض وتصغير الذقن حيث بات مختلف جداً عن قبل.

ميريام فارس

ميريام فارس بعد خضوعها لعملية تجميل الذقن

تملك الفنانة ميريام فارس وجه دائري الشكل، فقد خضعت لعملية تجميل الذقن للتحسين من ملامح وجهها وشكل ذقنها.

عملية تجميل الذقن يمكن أن تغير الهيكل الأساسي للوجه مما يوفر توازن أفضل لميزات الوجه عند المرأة، فلهذا نرى اليوم أن معظم النجمات تخضعن لهذه العملية. فأهم مشاهير العالم العربي والعالمي خضعن لعملية تجميل الذقن لتحسين مظهرهن الخارجي، فأصبحت ظاهرة منتشرة في كل العالم.