طرق تكبير ونفخ الخدود تجميلياً ليوم عيد الاضحى 2021

طرق تكبير ونفخ الخدود تجميلياً ليوم عيد الاضحى 2021. تعتبر الخدود البارزة والممتلئة مرضية من الناحية التجميلية لعدد كبير من النساء. فيمكن تحقيق امتلاء الوجه بشكل أفضل من خلال عدة طرق أهمها نقل الدهون الذاتية وحشوات الخد. فتعرفي على طرق تكبير ونفخ الخدود تجميلياً ليوم عيد الاضحى 2021.

طرق تكبير ونفخ الخدود تجميلياً ليوم عيد الاضحى 2021

طرق تكبير ونفخ الخدود تجميلياً

  • نقل الدهون
  • حشوات الخد

نقل الدهون لتكبير ونفخ الخدود

عملية نفخ وتكبير الخدود من خلال نقل الدهون الذاتية تعد خيار فعال للحصول على خدود ممتلئة. سيقوم الجراح بعمل شقوق صغيرة لجمع الدهون إما من البطن أو الخاصرة والظهر ونقلها إلى الخدين. لن تبقى كل الدهون على قيد الحياة وقد يكون تكرار الحقن ضرورياً بعد فترة، ولكن الكمية التي تبقى على قيد الحياة ستبقى إلى الأبد حيث يتم دمج الدهون المحقونة في أنسجة الجسم.

تمنحك عملية تكبير ونفخ الخدود من خلال حقن الدهون الذاتية، وجه أكثر امتلاء ومظهر أكثر نضارة وشباباً حيث تتميز الدهون كمادة حشو بأنها لا تتعرض لخطر رفض الجسم للمادة.

حشوات الخد لتكبير ونفخ الخدود

حشوات الخد هي حقن ترفع حجم المنطقة فوق وحول عظام الوجنتين حيث يوفر هذا وهماً لهيكل عظمي أكثر تحديداً. عن طريق حقن الفيلر أو البوتوكس تحت طبقة الجلد، يمكن لحشو الخد أن يزيل التجاعيد والخطوط الدقيقة. أيضاً، تعمل حشوات الخد عن طريق إضافة الحجم إلى مناطق معينة من الخدين حيث يمكن للحشوات تغيير شكل الخدين أو استعادة المناطق التي فقدت الدهون بمرور الوقت، كما أنه يساعد على تحفيز الكولاجين في تلك المنطقة مما يجعل البشرة أكثر شباباً يوم عيد الأضحى.