عملية شد الوجه بالليزر وأهم نتائجها

عملية شد الوجه بالليزر وأهم نتائجها للحصول على بشرة أكثر شباباً. شد الجلد بالليزر من أكثر الطرق فعالية لشد الوجه المترهل. فعادةً ما تكون الخطوط الدقيقة حول العينين أو الفم بالإضافة إلى ترهل الفكين هي مناطق الوجه التي تسبب القلق الأكبر عند النساء. لذلك، من خلال عملية شد الجلد بالليزر وتقليل الخطوط، يتم تقليص النتائج الحتمية للتقدم في السن. فتعرفي على عملية شد الوجه بالليزر وأهم نتائجها.

عملية شد الوجه بالليزر

شد الجلد بالليزر من أكثر الطرق فعالية لشد الوجه المترهل

عملية شد الجلد بالليزر هي طريقة غير جراحية وطفيفة التوغل لشد الوجه. يحفز الليزر الجلد على إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين، ما يؤدي إلى بشرة مشدودة وأقل ترهلاً. فيعمل الليزر بشكل أفضل للأشخاص الذين ليس لديهم ترهلات ملحوظة، وإذا كانت بشرتك شديدة التراخي، فقد تكون الجراحة خياراً أفضل. يعمل شد الجلد بالليزر باستخدام الأشعة تحت الحمراء على اختراق الجلد حيث يسخن الكولاجين تحت الجلد، مما يتسبب في انقباض الكولاجين ويجعل الجلد أكثر ثباتاً.

نتائج عملية شد الوجه بالليزر

بعد عملية شد الوجه بالليزر ستحصلين على نتائج واضحة وفعالة، وستصبح النتائج أكثر وضوحاً مع كل جلسة علاج أيضاً. نظراً لعدم إجراء أي شقوق، يتم إجراء العملية بالكامل باستخدام الليزر، فلن تحتاجي إلى وقت طويل للتعافي. قد ترين بعض التورم أو الاحمرار الطفيف لبضعة أيام بعد العملية، وهو أمر طبيعي ويجب أن يختفي من تلقاء نفسه مع مرور الوقت. ولكن عليك معرفة أن النتائج ليست دائمة ولكن يمكن أن تستمر لعدة سنوات.