طريقة إزالة غمازة الذقن بالفيلر وأهم نتائجها وأضرارها

طريقة إزالة غمازة الذقن بالفيلر وأهم نتائجها وأضرارها. غمازة الذقن بالفيلر هو علاج تجميلي للأشخاص الذين يتطلعون للتخلص من غمازة الذقن. تتوفر مجموعة متنوعة من مواد الفيلر القابلة للحقن لإزالة غمازة في الذقن، بما في ذلك الغمازة العميقة، فإليك طريقة ازالة غمازة الذقن بالفيلر وأهم نتائجها وأضرارها.

طريقة إزالة غمازة الذقن بالفيلر وأهم نتائجها

إزالة غمازة الذقن باستخدام الفيلر يستغرق حوالي 45 دقيقة

إزالة غمازة الذقن باستخدام الفيلر هو علاج يتم إجراؤه في العيادة، يستغرق حوالي 45 دقيقة. يستخدم التخدير في علاج الفيلر للمساعدة في الراحة أثناء العلاج، وقد تكون هناك كدمات وتورم بعد ذلك. ويمكنك أن تتوقعي أن يستمر الفيلر في الذقن بين 9 و 12 شهراً، أي لفترة أطول بكثير من البوتوكس.

يضيف فيلر حمض الهيالورونيك مثل Restylane و Juvederm حجماً إلى غشاء ذقنك لرفع الجلد وإعادته إلى التناسب مع بقية ذقنك. هذا يخلق مظهراً سلساً من دون أي علامة على الشق الأصلي.

ستظهر النتائج على الفور، لكنها ستختفي تدريجياً على مدار عام أو عامين. ومع ذلك، من الممكن دائماً تلقي حقنة متابعة بسيطة للحفاظ على النتائج.

أضرار إزالة غمازة الذقن بالفيلر 

 الفيلر لازالة الغمازة في الذقن

  • كدمات
  • نزيف
  • احمرار
  • تورم
  • تلف الجلد نتيجة سوء تقنية الحقن

يعتبر الفيلر بشكل عام آمنًا للاستخدام، مع مخاطر منخفضة نسبياً من الآثار الجانبية. عادة ما تكون الآثار الجانبية، عند حدوثها، خفيفة وتستمر فقط لبضعة أيام بعد العلاج. تتضمن أضرار إزالة غمازة الذقن بالفيلر نزيف وكدمات وتورم في الذقن، ولكن تعد الكدمات البسيطة والتورم والنزيف والاحمرار أمراً طبيعياً بعد تلقي العلاج. ومن المرجح أن تحدث هذه الآثار الجانبية إذا كنت تتناولين أدوية سيولة الدم أو كنت تعاني من اضطراب النزيف. أيضاً قد تتضمن أضرار إزالة غمازة الذقن بالفيلر تلف الجلد نتيجة سوء تقنية الحقن، والتي يمكن أن يتسبب وضع حشو غير صحيح في موت الأنسجة وتلف الجلد الآخر.