طرق عملية شد الجفن العلوي بدون جراحة وأهم النتائج

طرق عملية شد الجفن العلوي بدون جراحة وأهم النتائج. هناك خيارات عديدة عندما يتعلق الأمر برفع الحاجب أو شد الجفن. بينما لا تزال هناك خيارات جراحية متاحة، فإن العلاج غير الجراحي، المعروف أيضاً باسم رأب الجفن غير الجراحي، يعد علاجا سهلا وفعالا يمنحك نتائج رائعة. فإليك طرق عملية شد الجفن العلوي بدون جراحة وأهم النتائج.

طرق عملية شد الجفن العلوي بدون جراحة

الترددات الراديوية يعد من علاجات شد الجفن غير الجراحية شيوعاً

إذا كنت تريدين شد الجفن العلوي بدون جراحة، فهناك العديد من الخيارات يمكنك الاختيار من بينها. فإليك أكثر علاجات شد الجفن غير الجراحية شيوعاً.

الفيلر

الفيلر عبارة عن حقن تستخدم محاليل تملأ التجاعيد وتساعد على رفع وشد الجلد. يمكن إكمال طريقة العلاج هذه في غضون دقائق، ولا يتطلب الأمر مرحلة تعافي طويلة. قد تعانين من آثار جانبية خفيفة بعد حقن الفيلر، مثل الإحمرار ولكن سرعان ما ستختفي خلال أيام قصيرة. أيضاً، ستحتاجين إلى حقن إضافية في المستقبل للحفاظ على هذه النتائج الفعالة.

البوتوكس

حقن الفيلر والبوتوكس يساعدان على شد الجفن العلوي

البوتوكس هو فئة من الحقن التجميلية التي تعمل على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد عن طريق إرخاء العضلات الأساسية. يعمل بشكل جيد بشكل خاص مع خطوط التجاعيد القطبية، وهي التجاعيد العميقة التي يمكن أن تتشكل بين حاجبيك وبالتالي تساعد على شد الجفن العلوي.نتائج البوتوكس سريعة نسبياً مقارنةً بالفيلر. ومع ذلك، ستحتاجين أيضاً إلى الحصول على حقن تجميلية كل 4 إلى 6 أشهر للحفاظ على نتائجك.

الترددات الراديوية

عملية شد الجفن العلوي قد تتم من خلال الترددات الراديوية، وهي طريقة أخرى تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، وبالتالي تزويد بشرتك بالقدرة على تقليل التجاعيد من الداخل إلى الخارج. يستخدم في هذا العلاج جهازاً يصدر طاقة الموجات فوق الصوتية لتحفيز الكولاجين في منطقة العلاج المطلوبة وبالتالي يساعد على شد الجفن العلوي بطريقة سهلة وسريعة.