طرق تجميلية لشد ترهلات الرقبة والتخلص من التجاعيد

طرق تجميلية لشد ترهلات الرقبة والتخلص من التجاعيد بشكل سهل وسريع. يمكن أن تحسن العلاجات غير الجراحية وطفيفة التوغل من لون الجلد المترهل ومرونته. فهناك عدة طرق تجميلية بإمكانك اللجوء إليها للتخلص من علامات الشيخوخة والتجاعيد، فإليك طرق تجميلية لشد ترهلات الرقبة والتخلص من التجاعيد. 

طرق تجميلية لشد ترهلات الرقبة والتخلص من التجاعيد

الموجات فوق الصوتية

الطرق التجميلية قد تكون الحل الأنسب لك لعلاج ترهلات الرقبة والتجاعيد

يستخدم أطباء الجلد الموجات فوق الصوتية لإرسال الحرارة إلى عمق الجلد، فيمكن للحرارة أن تجعل جسمك ينتج المزيد من الكولاجين وبالتالي التخلص من التجاعيد وترهلات الجلد. مع علاج واحد، قد ترى معظم النساء نتائج فعالة تمنحها رقبة مشدود وغير مترهلة، ومع العلاج الإضافة قد تحصلين على فائدة أكبر ونتائج أسرع.

الترددات الراديوية

الترددات الراديوية تعد علاج فعال لشد ترهلات الرقبة والتخلص من التجاعيد. خلال هذا العلاج، يضع طبيب الأمراض الجلدية جهاز الترددات الراديوية على جلدك، مما يؤدي إلى تسخين الأنسجة تحتها.

يخضع معظم الناس لعلاج واحد ويشعرون من خلاله ببعض الشد على الفور. ولكن يستغرق جسمك وقتاً في إنتاج الكولاجين، لذلك سترين أفضل النتائج خلال حوالي 6 أشهر. ويمكن أن تستمر النتائج من 2 إلى 3 سنوات مع العناية المناسبة بالبشرة.

الليزر

تساعد الموجات فوق الصوتية على علاج تجاعيد البشرة وترهلات الجلد

بالليزر يساعد على إرسال الحرارة إلى عمق الجلد لتذويب الدهون والتخلص من التجاعيد دون إصابة الطبقة العليا من الجلد. تستخدم الليزر لشد الجلد في جميع أنحاء الجسم ويمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص لشد الجلد المترهل على البطن والذراعين. قد تحتاجين إلى 3 أو 5 علاجات للحصول على النتائج المرجوة، والتي تظهر تدريجياً بين شهرين و 6 أشهر بعد آخر علاج.