أهم مميزات عملية شد الوجه بالخيوط بدلاً من العمليات التقليدية

أهم مميزات عملية شد الوجه بالخيوط بدلاً من العمليات التقليدية للحصول على وجه شبابي خالي من التجاعيد. شد الوجه بالخيوط هو بديل مفيد لعملية شد الوجه التقليدية عندما تكون هناك درجات خفيفة فقط من ترهل الجلد ويبدأ الجلد في الظهور بشكل أكثر مرونة وترهل.  لا تعد عملية شد الوجه بالخيوط خياراً مناسباً لشيخوخة الوجه المتقدمة حيث تكون عملية شد الوجه الجراحية التقليدية هي الإجراء الأكثر ملاءمة. فإليك أهم مميزات عملية شد الوجه بالخيوط بدلاً من العمليات التقليدية.

عملية شد الوجه بالخيوط

أهم مميزات عملية شد الوجه بالخيوط بدلاً من العمليات التقليدية

عملية شد الوجه بالخيوط هو إجراء غير جراحي يستخدم خيوط جراحية متخصصة لشد الجلد المترهل وإضفاء مظهر أكثر إحكاماً وشباباً على وجهك. يمكن للأشخاص غير الراضين من علامات الشيخوخة على وجوههم أن يقوموا بشد الوجه بالخيوط لأنه يعتبر الأسهل والأنسب لهم.

مميزات عملية شد الوجه بالخيوط

●      أقل تكلفة

●       أسرع

●       آثار جانبية قليلة

●       لا ندوب ظاهرة

●       بدون تخدير عام

●      مظهر شبابي

●      إزالة التجاعيد

شد الوج بالخيوط يمنحك بشرة أكثر إحكاماً وشباباً على وجهك

من أهم مميزات عملية شد الوجه بالخيوط هي أنها سريعة وسهلة، حيث تستغرق العملية من ساعة إلى ساعتين فقط، فيما تستغرق عمليات شد الوجه الكاملة حوالي 4-5 ساعات. أيضاً، شد الوجه بالخيوط يقلل من الآثار الجانبية لهذه العملية والتي قد تبقى ظاهرة على وجهك لمدة 7 أيام فقط، في وقت الآثار الجانبية لعملية شد الوجه التقليدية قد تبقى لأسابيع. عندما تخضعين لعملية شد الوجه بالخيوط، لست بحاجة لتخدير عام بل لتخدير موضعي فقط، حيث تساعد هذه العملية على إزال تجاعيد الوجه وتمنحك مظهر شبابي وبشرة نضرة من دون ترك أي ندوب.

يمكن أيضاً أن يكون شد الوجه بالخيوط خياراً لأولئك الذين سبق لهم إجراء جراحة شد الوجه التقليدية، وتقدّموا في العمر ولا يرغبون في الخضوع لعملية شد الوجه مرة أخرى. العلاج المتكرر بالخيوط سهل إذا شعرت بالحاجة إلى الظهور بمظهر أكثر شباباً.