ما هي عملية شد منتصف الوجه وأهم مميزاتها

ما هي عملية شد منتصف الوجه وأهم مميزاتها للحصول على مظهر أكثر شباباً. عملية شد منتصف الوجه تستهدف المنطقة الواقعة بين الزاوية العلوية للفم وحتى زوايا العينين، فمع تقدم البشرة في العمر، تساعد عملية شد منتصف الوجه على الحصول على جلد أكثر إحكاماً وخدود بارزة ووجه أكثر شباباً. تعرفي على عملية شد منتصف الوجه وأهم مميزاتها.

ما هي عملية شد منتصف الوجه؟

تعمل عملية شد الوجه عن طريق شد العضلات الموجودة خلف الجلد بحيث يبدو الجلد مشدوداً أكثر

تسمى عملية شد منتصف الوجه أحياناً بعملية شد الخد أيضاً، حيث يساعد الإجراء الجراحي في شد الخدود المترهلة ويخفف خطوط الضحك، لكنه لا يستهدف منطقة الذقن أو الجبهة كما تفعل عملية شد الوجه بالكامل. لإجراء عملية شد منتصف الوجه، يقوم الجراح بعمل شقين صغيرين عند خط الشعر، ثم يشد العضلات ويعالج الوسادات الدهنية تحت الجلد، وتعمل عملية شد الوجه عن طريق شد العضلات الموجودة خلف الجلد، بحيث يبدو الجلد مشدوداً أكثر. يمكن أن تكون عملية شد الوجه في منتصف الوجه خياراً رائعاً للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر شباباً وعظام خد بارزة وعينين أكثر إشراقاً، ولا يريدون إجراء العمل على خط الفك والجبهة.

مميزات عملية شد منتصف الوجه

●      يساعد على تنعيم التجاعيد

●      إزالة الجلد الزائد المترهل

●      رفع وشد بشرة الوجه

●      ملء المنطقة حول العينين

عملية شد منتصف الوجه تمنحك بشرة خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة

مميزات عملية شد منتصف الوجه عديدة، فهذه العملية تمنحك بشرة خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى التخلص من الجلد المترهل. عملية شد منتصف الوجه تساعد على رفع وشد بشرة الوجه وخاصة الخدّين بحيث يبرز عظام الخد ويملأ المنطقة حول العينين لتصبح أكثر إشراقاً.

يستغرق وقت الشفاء بعد العملية حوالي 2-3 أسابيع حتى تتمكنين من العودة إلى الأنشطة العادية. ويمكنك رؤية النتائج النهائية الخاصة بك دون كدمات أو جروح أو تورم بعد حوالي 2-4 أشهر.