طرق التخلص من التجاعيد ومعالجتها تجميلياً بالليزر

طرق التخلص من التجاعيد ومعالجتها تجميلياً بالليزر. مع التقدم ​​في العمر، تفقد البشرة مظهرها الشبابي ومرونتها، خاصة حول العينين، مما يسرع عملية الشيخوخة. تساعد تقنية الليزر على علاج تجاعيد الوجه وتحسين مظهر البشرة من خلال تقليل تجاعيد الجفن والوجه، فإليك طرق التخلص من التجاعيد ومعالجتها تجميلياً بالليزر.

طرق التخلص من التجاعيد بالليزر

طرق التخلص من التجاعيد ومعالجتها تجميلياً بالليزر

  • تقشير الجلد بالليزر
  • الفراكشنال ليزر
  • ليزر الثيرماج

تقشير الجلد بالليزر

تقشير الجلد بالليزر هو علاج لتقليل تجاعيد الوجه الناتجة عن أضرار أشعة الشمس أو حب الشباب.  تقوم تقنية الليزر بتوجيه حزم ضوئية قصيرة ومركزة إلى الجلد غير المنتظم حيث يزيل تقشير البشرة بالليزر الاستئصالي الجلد بدقة شديدة، طبقة تلو الأخرى، مما يحفز من نمو ألياف الكولاجين الجديدة. يعمل الليزر على تعزيز تطوير كولاجين جديد أكثر صحة، مما يساعد على استعادة شكل البشرة ومظهرها والتخلص من التجاعيد.

الفراكشنال ليزر

يخترق الفراكشنل ليزر طبقة الجلد السفلية ويتخلص من التجاعيد

يخترق الفراكشنل ليزر طبقة الجلد السفلية، مع الحفاظ على الطبقة العليا من البشرة سليمة، حيث تعمل أشعة الليزر الدقيقة من الفراكشل على إنشاء أعمدة من الأنسجة المتخثرة داخل الجلد، لتشكل أنسجة وكولاجين صحية جديدة لإصلاح المناطق التالفة. تكوين الكولاجين يجدد شباب البشرة وبالتالي يساعد على إخفاء تجاعيد الوجه وعلامات الشيخوخة.

ليزر الثيرماج

ليزر الثيرماج مصمم للحصول على بشرة مشدودة وأكثر شباباً، حيث تعمل تقنية الثيرماج الحديثة في مجال الليزر الشهير، على تصحيح ترهل الجلد خاصة على الجبهة والجفون وحول العينين، من خلال إنتاج الكولاجين في بشرتك بموجات تردد الراديو والحرارة. فيعتمد ليزر الثيرماج على انتاج الكولاجين تحت الجلد وبالتالي إخفاء التجاعيد وعلامات الشيخوخة وملئ الفراغات تحت الجلد.