فوائد تقشير البشرة بالليزر للتخلص من الشوائب في يوم المرأة العالمي

فوائد تقشير البشرة بالليزر للتخلص من شوائب البشرة تزامنا مع اقتراب يوم المرأة العالمي ضروري لتتألقي ببشرة نضرة. تقشير البشرة بالليزر هو إجراء لتجديد شباب الوجه يستخدم تقنية الليزر لتحسين مظهر الجلد أو علاج عيوب الوجه البسيطة. فتعرفي على أهم فوائد تقشير البشرة بالليزر للتخلص من شوائب البشرة في يوم المرأة العالمي.

فوائد تقشير البشرة بالليزر

اهم فوائد الليزر للبشرة بينها التخلص من شوائب البشرة

  • إزالة التجاعيد الدقيقة
  •  التخلص من البقع العمرية
  • علاج تفاوت لون البشرة
  •  علاج الجلد المتضرر من الشمس
  •  علاج ندبات حب الشباب الخفيفة إلى المعتدلة

إزالة التجاعيد الدقيقة والبقع العمرية

فوائد تقشير البشرة عديدة وأهمها أنها تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة في الوجه، وتعالج التجاعيد حول عينيك أو فمك أو جبهتك بشكل فردي أو وجهك بالكامل، وذلك من خلال تخدير المناطق المراد علاجها بمخدر موضعي أو تخدير عام، إذا تم علاج وجهك بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، تقشير البشرة بالليزر يمنحك بشرة نضرة خالية من الشوائب حيث يساعد على التخلص من البقع العمرية من خلال عدة جلسات ليزر. يستغرق علاج أجزاء فقط من الوجه حوالي 30 إلى 45 دقيقة، أما علاج الوجه الكامل يصل إلى ساعتين.

علاج تفاوت لون البشرة

تقشير البشرة بالليزر يساعدك على التخلص من التجاعيد والبقع العمرية

التقشير بالليزر يمكنه أيضاً علاج فقدان لون البشرة وتحسين بشرتك إذا كان لديك ندوب أو أضرار من أشعة الشمس. لا تقضي عملية إعادة التسطيح بالليزر على الجلد الزائد أو المترهل، ولكنها تساعد على توحيد لون البشرة والتخلص من كل البقع أو آثار أضرار أشعة الشمس في الوجه لتمنحك بشرة نضرة خالية من الشوائب خاصة في يوم المرأة العالمي.

علاج ندبات حب الشباب

يستخدم تقشير البشرة بالليزر أشعة مركزة من الضوء لعلاج المناطق المتضررة من الجسم ومنها علاج مظهر الندبات. العلاج بالليزر للندبات هو إجراء يقوم فيه طبيبك بتحريك عصا الليزر بشكل متكرر فوق جلدك لإزالة خلايا الجلد التالفة وتقليل الندوب. فيقلل تقشير البشرة بالليزر من ظهور الندبات حيث يستخدم العلاج بالضوء المركز لإزالة الطبقة الخارجية من سطح الجلد أو تحفيز إنتاج خلايا الجلد الجديدة لتغطية خلايا الجلد التالفة.