الآثار الجانبية لحقن البلازما لتجديد شباب البشرة قبل يوم المرأة العالمي

اليوم العالمي للمراة 2021 حيث أن الآثار الجانبية لحقن البلازما لتجديد شباب البشرة قبل اليوم العالمي للمراة 2021. تعتبر حقن البلازما من أجدد التقنيات المستخدمة اليوم لتجديد شباب البشرة وأكثرها شهرة، فى اليوم العالمي للمراة 2021 حيث تمنحك بشرة مشدودة، نضرة وشبابية. فتعرفي على حقن البلازما لتجديد شباب البشرة قبل اليوم العالمي للمراة 2021 وأهم آثارها الجانبية.

حقن البلازما لتجديد شباب البشرة فى اليوم العالمي للمراة 2021

الآثار الجانبية لحقن البلازما لتجديد شباب البشرة قبل يوم المرأة العالمي

حقن البلازما علاج لتجديد شباب الوجه يستخدم البلازما الخاصة بك لتحفيز إنتاج الكولاجين وهجرة الخلايا، مما يسمح بإزالة الخطوط والتجاعيد في الوجه.

تسمى حقن البلازما خلايا الجسم التي تساعد الأنسجة في الشفاء وإنتاج خلايا جديدة بالصفائح الدموية. يتم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في المناطق المستهدفة من الجلد ثم تشكل بيئة تساعد في نمو الكولاجين وتجديد الأنسجة وتجعل بشرتك ناعمة ومشدودة.  تنعم حقن البلازما أيضاً التجاعيد وتخلق ملمساً ولوناً للبشرة يكون أكثر نعومة وشباباً خاصة قبل يوم المرأة العالمي.

الآثار الجانبية لحقن البلازما لتجديد شباب البشرة

 حقن البلازما علاج لتجديد شباب الوجه يستخدم فيها البلازما الخاصة بك

●       تورم

●      كدمات أو التهابات

●      احمرار في الجلد

●      عدوى

تعتبر الكدمات والالتهابات، بما في ذلك التورم والاحمرار، من أكثر الآثار الجانبية شيوعاً لحقن البلازما. تظهر عادةً فوراً بعد الإجراء وتختفي في غضون أربعة إلى ستة أيام.

ستحتاجين أيضًا إلى تجنب التعرض لأشعة الشمس وعلاجات الجلد القاسية خلال هذا الوقت. ومن المهم ألا تفركي وجهك أو تحكيه، فالحماية من أشعة الشمس مهمة جداً أيضاً. قد يواجه المرء القليل من التورم في المنطقة المعالجة مع القليل من الاحمرار. سيحدث التورم بالتأكيد لأن العلاج ينطوي على إعادة حقن السوائل. وقد تظهر بعض الكدمات في المناطق المستهدفة لكنها ستختفي في غضون أيام قليلة. فيما قد تسبب مرحلة سحب الدم عدوى للمريضة أو انخفاض مفاجئ في ضغط الدم، ولكن تعد احتمالية حدوث ذلك قليلة جداً.