في عيد ميلادها الـ 42 ..ابرز عمليات التجميل التي خضعت لها حلا شيحة

حلا شيحة تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 42  حيث انها مولودة بـ 23 فبراير 1979. الفنانة المصرية حلا شيحة ومنذ عودتها عن الإعتزال وخلعها للحجاب قبل حوالي 3 أعوام، قامت بتغييرات جذرية في ملامحها حيث خضعت للعديد من عمليات التجميل وتقنياته لتبدو ملامحها مختلفة جداً عن السابق، فتعرفوا معنا على ابرز عمليات التجميل التي خضعت لها حلا شيحة بمناسبة عيد ميلادها.

حلا شيحة وعملية تجميل لأنفها

التغيير الأول الذي اتجهت اليه الفنانة المصرية حلا شيحة في ملامحها بعد عودتها للتمثيل، هو تجميل أنفها الذي كان بعظمة بارزة في البروفايل الجانبي، فقررت بالتالي الحصول على أنف أصغر حجماً وأكثر تناسقاً مع ملامحها، فإعترفت في تصريحاتها بخضوعها لهذه العملية.

حلا شيحة خضعت لعملية تجميل أنفها

وأوضحت حلا شيحة بأنها اجرت نحتاً لعظمة أنفها البارزة لافتة الى أنها باتت اليوم أكثر تصالحا مع شكلها مع اجراء هذه الخطوة التي كانت ترغب بالخضوع لها منذ سنوات طويلة.

حلا شيحة ونفخ شفاهها

من خلال مقارنة بسيطة بين صور حلا شيحة السابقة وصورها الحديثة، يلاحظ الجمهور تغييرا واضحا في حجم شفتيها حيث باتت اليوم تملك شفتين بارزتين وممتلئتين وبالتالي فإنها واكبت موضة نفخ الشفاه بالفيلر بشكل ملفت وباتت شفتيها أكثر بروزا في حين لاقت خطوتها هذه انتقادات من الجمهور بكون الشفاه البارزة غيرت كثيرا من ملامحها وأفقدتها اللمسة الطفولية في معالم وجهها.

حلا شيحة اجرت عملية تجميل لشفاهها

حلا شيحة واجراءات تجميلية متعددة

حلا شيحة ظهرت بتغييرات صادمة ومفاجئة في ملامحها خاصة أثناء دورها في مسلسل "خيانة عهد" حيث بدا وجهها منتفخاً جداً في منطقة الخدود حيث قامت بالخضوع لتقنية الفليلر في خدودها، وايضا خضعت لعملية رفع الجفون والحواجب، وتقنية البوتوكس التي تخفي ملامح التقدم في السن وتجعل البشرة بشكل مشدود اكثر، وهذه التغييرات جعلتها تبدو بشكل مختلف جدا وأكبر من عمرها فتلقت الكثير من الانتقادات من جمهورها الذين أكدوا بأنها فقدت معالم جمالها الطبيعي السابقة.

حلا شيحة بدت بوجه منتفخ بمسلسل خيانة عهد

حلا شيحة نادمة على عمليات التجميل

حلا شيحة ردت على انتقادات الجمهور لاحقا خاصة بعد ظهورها بملامح متغيرة في مسلسل "خيانة عهد"، وأكدت أنها بالفعل خضعت لبعض عمليات التجميل البسيطة مثل الفيلر والبوتكس، إلا أنها ندمت بعد ذلك بسبب التغير الكبير الذي طرأ على ملامحها وجعل شكلها ليس طبيعيًا.

وقالت حينها : "كان غلطة.. ماكنتش حابة اعمله بالطريقة دي، والجمهور له حق في الانتقادات، وكانت لحظة جنان وكنت عايزة أجرب واشوف شكلي بطريقة مختلفة، لكن اتضايقت بعدها حسيت إني مش أنا"

وأكدت حلا شيحة أن عمليات التجميل التي أجرتها لم تكن مناسبة لها، خاصة أن جمال وجهها معتمدًا على البساطة، لافتة إلى أنها لن تكرر تلك التجربة مرة أخرى.