عملية توريد الشفايف بالليزر وأهم نتائجها

معلومات عن عملية توريد الشفايف بالليزر وأهم نتائجها لتفتيح لون الشفاه. تعاني بعض النساء من شفاه داكنة بسبب عوامل وراثية أو لأسباب أخرى، الشفاه الوردية هي علامة على الصحة والجمال، لذلك تطمح معظم النساء أن يكون لديها شفاه وردية من خلال علاجات سهلة وفعالة مثل الليزر. فإليك أهم المعلومات عن عملية توريد الشفايف بالليزر وأهم نتائجها.

عملية توريد الشفايف بالليزر

 عملية توريد الشفايف بالليزر وأهم نتائجها

عملية توريد الشفايف بالليزر يساعد على تفتيح الشفاه والحصول على شفاه وردية وناعمة بسهولة. يستخدم الليزر لاختراق الجلد بعمق وتنشيط خلايا جديدة في نفس الوقت للتخلص من خلايا الجلد القديمة التالفة. يقشر الليزر الجلد بعمق ويزيل الصبغة، فهو يعد إجراء غير جراحي وآمن وغير مؤلم، ويوصى بجلسات متتالية كل 3-4 أسابيع للحصول على أفضل النتائج.

تتضمن كل جلسة من عمليات تجميل الشفاه بالليزر تركيز أشعة الليزر على البقع التي تحتاج إلى تفتيح لفترة قصيرة من الوقت، وتستغرق الجلسة الواحدة حوالي 30 دقيقة، ولكن نتائجها تعد سريعة وفعالة.

نتائج عملية توريد الشفايف بالليزر

عملية توريد الشفايف بالليزر يساعد على تفتيح الشفاه والحصول على شفاه وردية

قد تعاني بعض النساء من انتفاخ وتقشر في الشفاه بعد جلسة الليزر وهو أمر طبيعي، حيث يجب مراعاة بعض التعليمات بعد الجلسات. بعض هذه التعليمات هو تجنب المشروبات الساخنة وأشعة الشمس واستخدام مستحضرات التجميل والاستعمال المستمر للمرطبات. بعد انتهاء انتفاخ وتقشير الشفتين تبدأ النتائج بالظهور، ويبدأ اللون الوردي في الظهور تدريجياً بعد كل جلسة، حيث يجب على المريضة الانتظار قليلاً للحصول على نتائج واقعية.