ابرز عمليات تجميل خضغت لها النجمات في 2020

ابرز عمليات تجميل خضغت لها النجمات في 2020. فالعديد من النجمات ظهرن هذا العام بتغييرات جذرية في ملامحهن تؤكد استعانتهن بعمليات التجميل واحدث التقنيات بهذا المجال، سواء لتحسين ملامحهن او مواكبة منهن للموضة الرائجة حيث تحولت عمليات التجميل الى هوس لديهن لمواكبة صيحات الجمال المختلفة والحصول على إطلالة اكثر جاذبية برأيهن في مقاييس الجمال الرائجة كالشفاه المنفوخة والوجه المنحوت والفك العريض بجوانب محدّدة ومصقولة.

مع مشارفة عام 2020 على الإنتهاء، نرصد لكم أبرز عمليات التجميل والتقنيات التي خضعت لها العديد من النجمات العرب:

عمليات تجميل ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري أثارت هذا العام جدلاً واسعاً بسبب التغييرات الجذرية في ملامحها، وبدا انجرافها نحو تقنيات وعمليات التجميل خاصة بعد فترة زواجها، حيث واكبت حديثاً تقنية "تكساس" لتعريض الحنك وظهرت بوجه أكثر عرضاً عن السابق من ناحية الجوانب، كما نلاحظ من خلال احدث صورها بأنها خضعت لتقنية شفط الدهون اسفل منطقة الخد  لفصل عظمة الخد عن الفك بغية تحديد خددوها أكثر على غرار نجمات هوليوود، كذلك لم توفر اجراء عملية رفع لجفونها وحواجبها وهي التقنيات التي تعرف بإسم " ponytail lift" و" Brow" Lift". الى جانب خضوعها لعملية كونتور الوجه لتحديد أطرافه والتي يستخدم فيها تقنية الحقن بالفيلر.

عمليات تجميل اصالة نصري

أصالة نصري صدمت هذا العام جمهورها بعد تواجدها في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020 حيث ظهرت بشرتها بنتوءات جديدة في المنطقة السفلية من وجهها ما أشار الى خضوعها للمزيد من الحقن التجميلية بهذه المنطقة والتي بدا فشلها بعدما كانت قد صرحت في العام الماضي بأنها أجرت ايضا حقن تجميلية غير ناجحة لإزالة منطقة اللغد.

عمليات تجميل غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق من النجمات اللواتي صدمن الجمهور ايضا هذا العام بمجموعة اطلالات لها على انستغرام ظهرت فيها بملامح متغيرة جدا واصغر من عمرها بسنوات، ولم يعرف اذا ما كانت هذه الصور هي اطلالاتها في الواقع ام أنها خضعت للفوتوشوبن وبحال كانت اللقطات حقيقة فإن صور غادة عبد الرازق تؤشر لخضوعها لعملية شد البشرة، ورفع الحواجب والجفون، وتكبير الشفاه قليلاُ ورفع الأنف بالفيلر.

 عمليات تجميل نور الغندور

الفنانة نور الغندور فاجأت الجمهور هذا العام بالتغييرات التي ظهرت على ملامحها فبدا مواكبتها لصيحة تقنية شد العيون ورفعها وتقنية كونتور الوجه لصقل أطراف وتذويب الدهون حول جوانبه لتحديده، كما ظهرت بأنف اصغر عن السابق وبشفاه ممتلئة ما يعني خضوعها لتعبئته بالفيلر.

عمليات تجميل امل العوضي

الفنانة أمل العوضي تصدر اسمها هذا العام الترند لأكثر من مرة، وبدا واضحا خضوعها لتعديلات في شكلها وابرزها حقن شفاهها بالفيلر اللتان ظهرتا بشكل منتفخ ومبالغ، كما أنها قامت بتعريض منطقة "الحنك" وتصغير الذقن.

عمليات تجميل دينا الشربيني

دينا الشربيني خضعت من جهتها لتقنيات تجميلية هذا العام وظهرت بمقطع فيديو وهي تجري جلسات خاصة بتجميل البشرة والشفاه من داخل إحدى عيادات التجميل بينما تقوم الطبيبة بتنفيذ تقنية "المايكرونيدل" على بشرتها مع تقنية " Skin Booster " وتوريد الشفاه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

عمليات تجميل الفاشينيستا لينا قزيز

الفاشينيستا لينا قزيز خضغت لإحدى تقنيات التجميل الحديثة الفاشلة والتي كادت أن تفقد بصرها بسببها بعد تورم جفونها وعينيها بالمواد المحقونة عقب اجرائها لتقنية رفع الرموش وثنيهم.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وروت لينا تفاصيل عمليتها التجميلية الفاشلة ونشرت صور ظهرت فيها بملامح صادمة معربة عن ندمها لإنجرافها نحو تقنيات التجميل.