ابرز عمليات تجميل ياسمين صبري في عام 2020

ياسمين صبري أثارت هذا العام جدلاً واسعاً بسبب التغييرات الواضحة في اطلالاتها الجمالية، ليس من ناحية المكياج وتسريحات الشعر، إنما لملاحظة الجمهور الإختلافات البارزة في تقاسيم وجهها مقارنة بصورها السابقة حيث بدا انجرافها نحو تقنيات وعمليات التجميل خاصة بعد فترة زواجها.

نرصد لكم مع مشارفة انتهاء العام، ابرز عمليات تجميل ياسمين صبري في عام 2020 :

النجمة المصرية ياسمين صبري أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي في الأسابيع الماضية بعد نشرها العديد من الإطلالات لها التي بدت فيها بتغييرات واضحة وجذرية في تقاسيم وجهها وفق ملاحظات الجمهور وتعليقاتهم على السوشيال ميديا.

وبدا بأن الممثلة المصرية واكبت حديثاً تقنية "تكساس" لتعريض الحنك وظهرت بوجه أكثر عرضاً عن السابق من ناحية الجوانب، و قارن الجمهور تقاسيم وجهها في أحدث صورة لها نشرتها عبر انستغرام وتويتر، بملامح النجمة اللبنانية نادين نجيم التي كانت من السباقات في الخضوع لهذه التقنية التجميلية.

ومن خلال مقارنة صور ياسمين السابقة وأحدث اطلالاتها هذا العام، نلاحظ بأنها خضعت لتقنية شفط الدهون اسفل منطقة الخد  لفصل عظمة الخد عن الفك بغية تحديد خددوها أكثر على غرار نجمات هوليوود، كما بدا واضحاً بأنها اجرت عملية رفع لجفونها وحواجبها وهي التقنيات التي تعرف بإسم " ponytail lift" و" Brow" Lift".

ولم تغب الملامح المنحوتة عن ياسمين صبري هذا العام حيث بدت في صورها الجديدة بوجه أكثر بروزاً وبملامح منحوتة ومحدّدة الأطراف ما يدل على اجرائها لعملية كونتور الوجه وتحديد أطرافه والتي يستخدم فيها تقنية الحقن بالفيلر.

واعتبر العديد من الجمهور بأن ياسمين صبري بدأت تتحول الى نسخة عن النجمة نادين نجيم، بينما اتهمها آخرون بتقليد جورجينا رودريغيز حبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو حيث بدت شبيهتها في الفترة الأخيرة.

عمليات ياسمين صبري السابقة قبل دخولها التمثيل

سبق وأن كشفت  الطبيبة المصرية الشيماء حسني أبو المعاطي، في رمضان الفائت، عبر حسابها على انستغرام الخطوات والعمليات التجميلية التي خضغت لها ياسمين صبري مرفقة مع صورة الأخيرة في إطلالتين لها قبل وبعد دخولها التمثيل، موضحة بأن ياسمين خضغت للعديد من الإجراءات والتقينات التجميلية الحديثة، وبينها نحت الوجه، والتخلص من اللغد "الذقن المزدوج، وخضعت لتقشير البشرة والبلازما واللليفتنغ بالخيوط، وتاتو الشفاه.

وقالت في تدوينة لها عبر انستغرام ":عايزين تعرفو ياسمين صبري عملت ايه، تقشير طبعا ده اساسي وبعدها ل plasma و derma pen، وعملت face lefting بالخيوط وظبطت ورفعت الخدود بشوية Filler، والجفون والجبهة ب botox يعني عملت cat eyes، وطبعا مننساش لـ lips tattoo وعملت filler lips contour، بالاضافة لـ Microblading وlashes و lash liner Veneers، ونحتت وشها وشالت اللغد او اسمه العلمي لـ Double chin بال Hifu، وحددت الفك بال Texas وعملت تحديد للانف بـ Non surgical rhinoplasty By Thread's ، وعملت تحت عيونها soft filler under eye".