ما هي أهم العمليات التجميلية التي تتم بحقن البوتوكس

ما هي أهم العمليات التجميلية التي تتم بحقن البوتوكس والتي تساعدك على التخلص من شوائب البشرة والحصول على بشرة نضرة وناعمة. البوتوكس مادة تحقن في الجلد تضعف العضلات أو تشلها، وبجرعات صغيرة، يمكن أن تقلل من تجاعيد الجلد أيضاً وتساعد في علاج بعض الحالات الطبية. فتعرفي على أهم العمليات التجميلية التي تتم بحقن البوتوكس.

 أهم العمليات التجميلية التي تتم بحقن البوتوكس

 تجميل الأنف بحقن البوتوكس

●      التخلص من التجاعيد

●      التخلص من التعرق الشديد تحت الإبط

●      تجميل الأنف

حقن البوتوكس للتخلص من التجاعيد

عملية حقن البوتوكس لها فعاليات عدة وأهمها التخلص من تجاعيد البشرة، فالبوتوكس مادة تحقن في الجلد لإرخاء العضلات المتصلبة وبالتالي إخفاء تجاعيد وترهلات الوجه. قد تظهر التجاعيد بين الحاجبين والجبهة، وحول العيون، فيساعد البوتوكس من خلال شل الأعصاب وإرخاء العضلات على تنعيم تلك المناطق وإخفاء تجاعيد البشرة، مما يمنحك مظهر أكثر شباباً.

حقن البوتوكس للتخلص من التعرق الشديد تحت الإبط

حقن البوتوكس للتخلص من التعرق الشديد تحت الإبط

حقن البوتوكس تساعدك على التخلص من التعرق الشديد تحت الإبط، فهو يعمل عن طريق منع مادة كيميائية في الجسم تنشط الغدد العرقية وتقليل من نسبة إفراز العرق في الجسم. فيمكن أن تقلل حقن البوتوكس تحت الإبط من تعرق الإبط بنسبة 82-87٪. ويمكن أن تستمر نتائجها عادةً من 4 إلى 12 شهراً، أو حتى 14 شهراً في بعض الحالات.

تجميل الأنف بحقن البوتوكس

عدد كبير من من المرضى يلجأون لعملية تجميل الأنف غير الجراحية بشكل متزايد مع مرور السنين، والتي أصبحت أكثر فاعلية ويمكن الوصول إليها باستخدام البوتوكس. فالبوتوكس عبارة عن مرخٍ للعضلات يتم حقنه مباشرة في العضلة الخافضة للحاجز الناسي للأنف، وهي عضلة في الأنف تسحب جوانب الأنف إلى الأسفل، مما يجعلها تبدو أكثر بدانة ومتدلية. يخفف البوتوكس من سحب الخافض الحاجز، ويحرر أنفك ويخلق مظهراً متناسقاً وأفضل.