معلومات عن تقنية نحت الوجه بالليزر وما هي أضرارها

معلومات عن تقنية نحت الوجه بالليزر وأضرارها للحصول على وجه نحيف ومثالي.

قاومي علامات الشيخوخة بحزم واستهدف برفق مناطق الاضطرابات حيث تتجمع الدهون وتصبح البشرة متراخية على وجهك ورقبتك مع خلال عملية نحت الوجه بالليزر. فإليك معلومات عن تقنية نحت الوجه بالليزر وأهم أضرارها للحصول على بشرة متناسقة خالية من الدهون والتجاعيد.

عملية نحت الوجه بالليزر

 تقنية نحت الوجه بالليزر وأهم أضرارها للتخلص من الدهون الزائدة والحصول على بشرة مثالية خالية من التجاعيد

تقنية نحت الوجه بالليزر فعالة جداً حيث تساعد على التخلص من الدهون الموجودة تحت الجلد من خلال تفتيت الدهون المتراكمة بتقنية الليزر وتحفيز الكولاجين في البشرة، وبالتالي إعادة تشكيل ملامح الوجه. وقد أثبتت تقنية الليزر فعاليتها في شد الأنسجة على الخدين والفكين والرقبة وإعطاء البشرة مظهر شبابي أكثر. يتم شفط الدهون بالليزر أيضاً من تحت ذقنك لتعزيز شكل خط الفك والرقبة، ويمكن إجراء إعادة تسطيح الجلد الخارجي بالليزر لتحسين نتائجك. ويمكن إجراء العلاج وأنت مستيقظة في أقل من ساعة باستخدام شقوق صغيرة جداً.

أضرار عملية نحت الوجه بالليزر

●      التندب

●      الكدمات والتورم

●      ألم أو إفراز غير عادي

معلومات عن تقنية نحت الوجه بالليزر وما هي أضرارها

تقنية نحت الوجه بالليزر تعد سهلة وبسيطة ولا تتطلب تخدير عام، وأضرارها وآثارها الجانبية قليلة، فقد تعاني بعض النساء من التورم والكدمات أو احمرار بالبشرة ولكنها سرعان ما تزول خلال أيام قليلة. أيضاً، من أهم الأضرار التي قد تعاني منها المرأة هي التندب وذلك خاصة إذا لم يتم العناية بموقع الليزر بشكل صحيح. عملية نحت الوجه بالليزر تعد علاج آمن وفعال، ولكن إذا كنت تعانين من آلام أو إفرازات غير عادية في المنطقة المعالجة عليك استشارة طبيبك فوراً لتجنب حدوث أي أضرار أو آثار جانبية أخرى.