فوائد حقن حمض الجليكوليك للبشرة وأهم نتائجه

فوائد حقن حمض الجليكوليك للبشرة وأهم نتائجه لبشرة ناعمة ونضرة خالية من الشوائب. حمض الجليكوليك مفيد وفعال للبشرة، فهو مستخرج من قصب السكر ويغذي البشرة حيث يساعد على تنظيف البشرة والتخلص من الشوائب بطريقة سهلة وسريعة. فإليك فوائد حقن حمض الجليكوليك للبشرة وأهم نتائجه.

فوائد حقن حمض الجليكوليك للبشرة

هناك عدة طرق رئيسية يفيد بها حمض الجليكوليك بشرتك:

حمض الجليكوليك لديه القدرة على اختراق طبقة البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة

●      مكافحة الشيخوخة

●      تقشير البشرة

●      التخلص من حب الشباب

مكافحة الشيخوخة

حمض الجليكوليك لديه القدرة على اختراق طبقة البشرة بعمق لتحفيز النشاط الخلوي، مما يعني أنه غالباً ما يتم إضافته إلى العلاجات المضادة للشيخوخة والشوائب من أجل ترطيب بشرتك وإشراقها وتوحيد لونها.  فهو مكون تنعيم نشط يعمل على توحيد نسيج البشرة وتقليل ظهور التجاعيد عن طريق زيادة تجديد الخلايا والتخلص من خلايا الجلد الميت الزائدة لترك البشرة ناعمة ونظيفة ومنتعشة.

تقشير البشرة

من أهم فوائد أحماض الجليكوليك هو قدرتها على المساعدة في إزالة الطبقة العلوية من الجلد عن طريق تفكيك الروابط التي تربط الخلايا الميتة معاً، فيعمل بشكل أساسي على "فصل" خلايا الجلد عن بعضها البعض، مما يعزز بدوره تجديد الخلايا ويجعل بشرتك تبدو نظيفة ومشرقة.  يساعد استخدام حمض الجليكوليك في روتين التقشير على الحفاظ على توازن درجة الحموضة في بشرتك، وتلاشي أي ندبات حب الشباب العالقة وإزالة انسداد المسام، فإنه مقشر كيميائي فعال يضمن أن تبدو بشرتك ناعمة ونضرة.

حمض الجليكوليك يحارب مشاكل حب الشباب وتهيج البشرة

التخلص من حب الشباب

حمض الجليكوليك إضافة رائعة لجميع روتين العناية بالبشرة، وهو فعال بشكل خاص ويمكنه محاربة مجموعة كاملة من تهيج الجلد ومشاكل حب الشباب خاصة بالنسبة لمن يعانون من حب الشباب الكيسي، فهو يساعد على إزالة الانسداد حتى أعمق انسداد خلايا الجلد الميتة والدهون.  وعند دمجه مع المكونات الأخرى في روتين العناية بالبشرة، يجعله أحد أفضل الخيارات لتفادي البقع المؤلمة. يمكن أن يساعد حمض الجليكوليك أيضاً في تقليل ظهور ندبات حب الشباب العميقة.