الفرق بين عملية شد الجفون بالليزر وبالجراحة التجميلية

الفرق بين عملية شد الجفون بالليزر والجراحة التجميلية صغير ولكن عليك معرفته لاختيار العملية الأنسب لك. يختار العديد من المرضى عملية شد الجفون بالليزر بدلاً من جراحة الجفن التقليدية بالمشرط بسبب سهولة وفعالية هذه العملية. ومع ذلك، هناك الكثير من الإيجابيات والسلبيات المتعلقة بكل عملية جراحية يجب أخذها في عين الاعتبار قبل الخضوع لها، فإليك الفرق بين عملية شد الجفون بالليزر والجراحة التجميلية.

عملية شد الجفون بالليزر

عملية شد الجفون بالجراحة التجميلية

عملية شد الجفون بالليزر هو إجراء جراحي يتم إجراؤه على الجفن، يستخدم الطبيب عادة الليزر في جراحة الجفن العلوي وجراحة الجفن السفلي وجراحة كيس العين لإزالة الأكياس تحت العينين والدهون الزائدة، ونحت الجفون العلوية أو السفلية، ورفع الجفون. غالباً ما يساعد العلاج المرضى على الظهور بمظهر أقل إرهاقاً أو تقدماً في السن عن طريق علاج العيون المترهلة أو المنتفخة. فتمنحك عملية شد الجفون بالليزر عيوناً أكثر شباباً ومظهراً طبيعياً ومتوازناً للوجه.

عملية شد الجفون بالجراحة التجميلية

تُجرى عملية شد الجفون بالجراحة التجميلية عادةً باستخدام مشرط وأدوات جراحية أخرى، يستخدم الجراحون المشرط للقطع بطول الجفن أو حوله لإزالة الدهون الزائدة أو الجلد. من خلال إزالة الجلد على طول العين وإعادة تشكيله، يمكن للجراحين الذين يستخدمون الطريقة الجراحية التقليدية للجفن إنشاء عيون مشدودة وطبيعية.

عملية شد الجفون بالليزر هو إجراء جراحي يتم إجراؤه على الجفن

الفرق بين عملية شد الجفون بالليزر وبالجراحة التجميلية

جراحة الجفن بالليزر وجراحة الجفن التقليدية متشابهة جداً، يتمثل الاختلاف الرئيسي بين العمليتين في أن الليزر يغلق الأوعية الدموية أثناء الجراحة، بينما لا تقوم الجراحة التجميلية بذلك. يؤدي انسداد الأوعية الدموية هذا إلى تقليل الكدمات والتورم مما يفيد المريض الذي سيبدو بشكل أفضل بعد الجراحة. هذه الميزة قد تجعل عملية شد الجفن بالليزر إجراءً أكثر أماناً بشكل عام مع وقت أقل للشفاء عندما يتم إجراؤها من قبل الأطباء المناسبين.